العدد 2379 - الأربعاء 11 مارس 2009م الموافق 14 ربيع الاول 1430هـ

نيكول سابا سعيدة بالبراءة وتتفرغ لسوزان تميم

تنفست النجمة اللبنانية نيكول سابا الصعداء بعد صدور حكم محكمة مستأنف القاهرة الجديدة بتخفيف الحكم الذى سبق وصدر ضدها من قبل محكمة القاهرة الجديدة بحبسها لمدة شهر وتغريمها مبلغ وقدره 10 آلاف جنيه وكفالة قدرها 200 جنيه، وذلك في القضية التي قامت الإدارة العامة للمصنفات الفنية بتحريرها لها بتهمة «الغناء من دون ترخيص بأحد فنادق القاهرة الكبرى».

محكمة مستأنف القاهرة الجديدة قامت بإلغاء الحكم بحبس النجمة اللبنانية وتخفيض قيمة الغرامة لتصبح 2000 جنيه مصري فقط لا غير، قامت بتسديدها على الفور إلى خزينة المحكمة وهي في سعادة غامرة، لتتوالى عليها الاتصالات وبرقيات التهنئة من قبل أصدقائها والمقربين منها سواء فى القاهرة أو بيروت بعد أن عاشت طيلة الأسابيع الماضية في حالة من القلق والتوتر والخوف خشية أن يتم تأييد الحكم بحبسها.

وكانت محكمة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار عادل الشاذلي وحضور وكيل أول النيابة علي عبدالرحمن، قد قامت في شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي بالحكم بحبس نيكول لمدة شهر وتغريمها مبلغ عشرة آلاف جنيه والإفراج عنها بكفالة قدرها 200 جنيه، فقامت نيكول سابا باستئناف الحكم وكان لابد من حضورها شخصيا أمام محكمة مستأنف القاهرة الجديدة لكونه في حالة تخلفها سيتم تأييد الحكم بشكل نهائي عليها.

نيكول سابا أعلنت تفرغها تماما هذه الأيام لاستكمال دورها في الفيلم السينمائي الجديد «السفاح» الذي قام بكتابته النجم خالد الصاوي قبل عامين من الآن، وظل يواجه الكثير من العراقيل الرقابية طيلة الفترة الماضية حتى حصل على تصريح الرقابة ببدء تصويره أخيرا، إذ تم إدخال تعديلات جوهرية عليه، حيث أصبح موضوعه شديد التشابه مع قصة حياة سوزان تميم وحكايتها مع هشام طلعت مصطفى. ويقوم المخرج سعد هنداوي بتصوير الفيلم حاليا بين القاهرة وبيروت ليكون جاهزا للعرض في سباق الصيف المقبل.

وتجسد نيكول سابا في الفيلم شخصية سوزان تميم، بينما يجسد الفنان الكبير نبيل الحلفاوي شخصية هشام طلعت مصطفى، فيما سيظهر هاني سلامة ضمن أحداث الفيلم بشخصية مختلفة، ستكون مفاجأة للجميع عند عرض الفيلم كما يؤكد صناعه.

العدد 2379 - الأربعاء 11 مارس 2009م الموافق 14 ربيع الاول 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً