العدد 2379 - الأربعاء 11 مارس 2009م الموافق 14 ربيع الاول 1430هـ

اليوم انطلاقة البطولة الخليجية الـ (29) لكرة اليد بمشاركة الأهلي البحريني

يعلن ولي عهد إمارة الشارقة اليوم (الخميس) انطلاقة بطولة الأندية الخليجية التاسعة والعشرين لأبطال الكؤوس بمجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي يستضيفها نادي الشارقة الإماراتي وتستمر البطولة حتى 22 مارس/ آذار الجاري والمقامة حاليا في مدينة الشارقة الإماراتية.

ويشارك في البطولة 8 أندية وزعت على مجموعتين ضمت الأولى: الشارقة الإماراتي (المنظم)، مضر السعودي، القادسية الكويتي والريان القطري فيما ضمت الثانية الأهلي السعودي (حامل اللقب)، الأهلي البحريني، السيب العماني والشباب الإماراتي.

وستلعب في اليوم الأول مباراتان، إذ ستجمع الأولى المستضيف بنظيره مضر السعودي فيما ستجمع الثانية القادسية الكويتي والريان القطري.

وكانت طائرة «النسر الأصفر» حطت أمس (الأربعاء) في مطار دبي الدولي ظهرا كآخر الوفود المشاركة وصولا، فيما تأخر مجيء قائد الفريق سعيد جوهر العائد من الإصابة إلى عصر أمس وذلك نتيجة شكواه من بعض الآم التي استدعت ذهابه إلى المستشفى في البحرين، ليتأخر حضوره مع الوفد في الرحلة الأولى، وقد أجرى الفريق مرانه الأول على صالة نادي الشارقة والتي ستحتضن مباريات البطولة، إذ تم التركيز من خلاله على اللياقة البدنية إضافة إلى التذكير ببعض الجمل التكتيكية التي تدرب عليها الفريق في معسكره المصري والأيام الأخيرة في البحرين.

وفي موضوع متصل، أوضح رئيس اللجنة التنظيمية لكرة اليد بدول مجلس التعاون الخليجي السعودي نصر هلال أن اللجنة التنظيمية ورغبة منها في إيجاد نوع من الحياد في المباريات وخصوصا في تحكيم المباريات فإنها قررت جلب طواقم أوروبية لمساعدة وإدارة بعض المباريات المهمة، قائلا: «وفرت اللجنة طاقما من بولندا وهو موجود حاليا في الشارقة، إضافة إلى أن طاقما آخر من المجر سيصل اليوم لإدارة المباريات، وهذا دليل رغبتنا في خلق بيئة منافسة صحية سليمة بعيدة عن المناوشات والاحتجاجات». (التفاصيل ص7،6)

العدد 2379 - الأربعاء 11 مارس 2009م الموافق 14 ربيع الاول 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً