العدد 2379 - الأربعاء 11 مارس 2009م الموافق 14 ربيع الاول 1430هـ

الحداد يشارك في المؤتمر العلمي الآسيوي الأول

توجه رئيس لجنة المنشطات باللجنة الأولمبية البحرينية حسين الحداد إلى دولة الكويت مساء أمس (الأربعاء) وذلك تلبية لدعوة تلقاها من المجلس الأولمبي الآسيوي للمشاركة في المؤتمر العلمي الأول للرياضة الآسيوية الذي يعقد على هامش مهرجان افتتاح المقر الجديد للمجلس الأولمبي الآسيوي.

ويعد المؤتمر الذي سيعقد على مدى ثلاثة أيام الأول من نوعه في آسيا، وسيمثل نقلة نوعية نحو النهوض بالرياضة الآسيوية بمختلف مجالاتها وفق مناهج علمية.

ويشهد المؤتمر مشاركة نخبة من أبرز المتخصصين في مجالات العلوم الرياضية من جميع قطاعات القارة الآسيوية، وستقدم فيه أوراق عمل وأبحاث علمية سيتم مناقشتها من خلال ورش عمل منفصلة، ويهدف المؤتمر إلى تفعيل التعاون في العلوم الرياضية بين اللجان الأولمبية الوطنية الآسيوية وتبادل الخبرات في شتى مجالات الرياضة وإنشاء روابط علمية مع جميع المشاركين إضافة إلى النتائج التي ستقدم في المؤتمر الأولمبي المقبل.

ومن المنتظر أن يناقش المؤتمر عدة موضوعات علمية تتمحور حول العلوم الرياضية والهيئات الرياضية الحكومية والرياضة النسائية والتسويق الرياضي والمنشطات إضافة إلى مستقبل الألعاب الآسيوية والرياضة والبيئة.

العدد 2379 - الأربعاء 11 مارس 2009م الموافق 14 ربيع الاول 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً