العدد 2379 - الأربعاء 11 مارس 2009م الموافق 14 ربيع الاول 1430هـ

اسألوا سعد محبوب بجرأة عن مشكلته مع إدارة المحرق... محمد بن عبدالرحمن:لا نقبل الإملاءات... والأفضل أ

أوضح رئيس جهاز كرة السلة في نادي المحرق الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة أن الاختلاف الحاصل بين إدارة نادي المحرق وبين رابطة الجماهير أصبح كبيرا، وفشلت جميع المحاولات الودية في حله.

وقال: «ننتظر عودة رئيس النادي الشيخ أحمد بن علي من الخارج من أجل حل الأمور وتذليل الخلافات الموجودة، لأن جميع المحاولات الودية التي تمت لم تصل إلى نتيجة».

وأضاف «نتمنى من رابطة نادي المحرق بقيادة سعد محبوب الاستمرار ولكن من دون إملاء الشروط بالطريقة التي يسيرون عليها في الوقت الحالي لأننا لا نقبل بذلك».

وتابع «في السابق مررنا بظروف إيجابية وجيدة، وفي الوقت الحالي نمر بظروف سلبية مع الرابطة ومن الأفضل في هذه الحالة، وإذا كانت الرابطة على خلاف مع إدارة المحرق، أن يبقوا في منازلهم بدل التشجيع بصورة سلبية تؤثر على الفريق».

وكانت رابطة نادي المحرق حملت مجموعة من اللافتات ضد إدارة نادي المحرق في مباراة الفريق الأخيرة أمام الحالة في دوري السلة بشكل أثر على الفريق واضطر الشيخ محمد إلى نزع احدى اللافتات.

وقال الشيخ محمد: «لا توجد ضمانات لعدم استمرار الرابطة في الوضع نفسه في مباراة اليوم أمام النويدرات فكل الأمور جائزة ولكن هناك بحسب علمي تحركات على مستوى عال من أجل اثناء الرابطة عن هذه الأمور السلبية».

وأضاف «حتى الآن حقيقة لا أعرف وجه الخلاف بين الرابطة وإدارة المحرق، ولم نسمع تصريحا من رئيس الرابطة سعد محبوب بشأن مشكلته مع إدارة المحرق غير الجملة الفضفاضة التي يكررها بأنه لا يوجد تقدير، فإذا كان يمتلك المنطق والبراهين فليقدمها في أية صحيفة وأمام الرأي العام ونحن مستعدون لانصافه أو تفنيده».

وتابع «نريد صحافة جريئة تسأل سعد محبوب وأعضاء الرابطة عن مشكلتهم الحقيقية والشرارة التي أدت إلى بدايتها إن كانت من مباراة المحرق في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي في بيروت، فيجب توضيح الأمور ووضع النقاط على الحروف».


نحتاج التركيز

وبيّن الشيخ محمد أن فريقه لم يدخل معسكرا قبل مباراة اليوم أمام النويدرات كما فعل قبل مباراة الحالة، وقال: «المعسكر الذي دخلناه سابقا كان الهدف منه التدرب على فترتين وتجميع اللاعبين مع بعضهم بعضا من أجل تغيير النفسيات وفعل أي شيء يمكن أن يعيد الفريق إلى وضعه الطبيعي».

وأضاف «بدأنا بشكل جيد أمام الحالة غير أن مشكلة الاصابات مازالت تؤرقنا وتسببت في خسارتنا من الحالة».

وتابع «اللاعب محمد عبدالمجيد واللاعب عيسى ابراهيم سيكونان في وضع أفضل اليوم ولكنهما ليسا جاهزين بنسبة 100 في المئة».

وتابع «نحتاج التركيز في مباراة اليوم ونتمنى أن نكون في قمة تركيزنا لاننا مازلنا نمتلك كل الحظوظ في التأهل للمربع الذهبي حتى في حال الخسارة من النويدرات اليوم».

وختم «نحن أثبتنا أننا قادرون على الفوز على الفرق الكبيرة لكن في الآونة الأخيرة كان هناك هبوط حاد في المستوى نتمنى تجاوزه قريبا».

العدد 2379 - الأربعاء 11 مارس 2009م الموافق 14 ربيع الاول 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً