العدد 2379 - الأربعاء 11 مارس 2009م الموافق 14 ربيع الاول 1430هـ

مشيمع يعالج اللاعب صادق علي

ما إن حط موكب الوفد في فندق الوفود حتى بدأ نائب رئيس جهاز الكرة فاضل الساري بعمله في توزيع أرقام الغرف واللاعبين، ليسبقه اللاعبون إلى تناول وجبة الغداء في بهو الفندق.

- خصصت اللجنة المنظمة للبطولة 4 صالات لتدريب الفرق، هي الصالة الرئيسية صالة الشارقة والتي ستجرى عليها مباريات البطولة، إضافة إلى صالة نادي الشعب، صالة نادي الثقة للمعاقين وصالة مركز الناشئة.

- عمل طبيب الفريق ميثم مشيمع على ترتيب غرفته لاستقبال حالات الإصابات التي يعاني منها اللاعبون، وبدت غرفته باستقبال ضيوفها الذي كان أولهم لاعب الفريق صادق علي منذ عصر أمس، إذ افترش مشيمع سريرا خاصا جلبه من البحرين لعلاج ومعاينة إصابات اللاعبين.

- وصل قائد الفريق سعيد جوهر إلى فندق سكن الوفود الساعة الرابعة والنصف عصرا، وبانت شهرة جوهر في الملاعب الخليجية والعالمية إذ كان يقف تارة مع لاعبي الأهلي السعودي، وتارة أخرى مع إداري فريق الريان وكذلك مسئولي بعض الفرق الموجودة هنا، لمعرفتها التامة به.

- عمل الفريق من جهاز فني وإداري ولاعبين على أخذ قسط من الراحة بعد تناولهم الغداء نظير رحلة السفر التي لم تدم أكثر من 45 دقيقة، إلا أن الجميع كان متذمرا من وقت إقلاع الطائرة والفترة المفترض وجودهم في المطار قبل الإقلاع والذي كان مع ساعات الصباح الباكر، وخصوصا في ظل التزاحم الكبير في الشوارع المؤدية للمطار.

- عمل جميع اللاعبين على الدخول مباشرة بعد تسلمهم مفاتيح غرفهم على الدخول لشبكة الإنترنت، إذ أبدوا امتعاضهم من المبلغ الكبير الذي يتحصل عليه الفندق مقابل الدخول على الشبكة العنكبوتية، إذ تصل قيمة الدقيقة بدينار واحد بحريني، وهو ما لم يحبذه اللاعبون الذين طالبوا نائب رئيس الجهاز فاضل الساري بإطلاع اللجنة المنظمة على ذلك ومحاولة تخفيض السعر.

- استشاط الوفد العماني غضبا من التوزيع الذي قدم إليه في غرف اللاعبين والإداريين، إذ قسم الوفد على كل أدوار الفندق العشرة بنسبة غرفة في كل طابق، وهو ما جعل الوفد العماني يطلب تغيير الفندق، ليصبح الوفد الوحيد الذي يسكن خارج سكن الوفود.

- تأخر بدء موعد الاجتماع الفني للبطولة بسبب تأخر مسئولي أندية القادسية الكويتي، السيب العماني والأهلي السعودي، وبان على وجه رئيس اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون السعودي نصر هلال الغضب نتيجة ذلك، حتى أنه أشار في كلمته الى أن هذا التأخير دليل على خطأ يجب الالتفات إليه قبل انطلاقة البطولة.

- أكدت اللجنة المنظمة أن الموقع الرسمي لنادي الشارقة على شبكة الانترنت سيخصص قسما لتغطية فعاليات ووقائع البطولة بشكل مفصل ومباشر وعلى مدار الساعة خلال أيام البطولة.

العدد 2379 - الأربعاء 11 مارس 2009م الموافق 14 ربيع الاول 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً