العدد 772 - السبت 16 أكتوبر 2004م الموافق 02 رمضان 1425هـ

لم نتجاهل فريق باربار واستقبلناه بالورود في المطار

أمين السر العام باتحاد اليد يبدي استغرابه من تصريحات مدن ويقول:

أبدى أمين السر العام بالاتحاد البحريني لكرة اليد حسن الشويخ استغرابه من تصريحات رئيس نادي باربار محمد علي مدن والتي نشرت يوم أمس في «الوسط» عندما قال: «ان الاتحاد لم يكن موجوداً في المطار ابان وصول الوفد العائد من طهران بعد ان احرز برونزية آسيا لابطال الدوري».

وقال الشويخ، على خلفية هذه التصريحات وردّاً عليها لابراز الحقيقة كما يقولها: «نحن في اتحاد اليد ذهبنا إلى المطار بوفد رسمي مكون من الاعضاء: أمين السر العام، ورئيس العلاقات العامة وحيد ابراهيم ومدير المنتخبات الوطنية غلوم حسين وعضو لجنة المسابقات عيسى خميس. ولدى استقبالنا للوفد قمت بتقديم باقة ورد لرئيس نادي باربار وهنأته نيابة عن رئيس الاتحاد وقدمت له اعتذار الرئيس لعدم مقدرته على المجيء الى المطار لانشغالاته العملية، ومن ثم قام الاخوة معي بتقديم باقات ورود الى جميع اعضاء الوفد البارباري وهذه بادرة يجب ان تقابل بالشكر لا بالنكران وكان وجودنا آنذاك رسمياً من قبل اتحاد اليد».

واضاف «ان الاخ عباس الماضي كان من المفترض ان يكون معنا لولا ظروفه الخارجة عن ارادته والتي منعته من المجيء إلى المطار ولم تمعنه من الاتصال للسؤال عن قدوم الفريق في تلك الليلة».

وقال ايضاً: «نحن في الاتحاد سرّنا كثيراً هذا الانجاز الرائع وهذا ما جعلنا نتقدم الحضور بالاستقبال الرسمي لهذا الفريق البطل. ولا أدري هل اعتقد رئيس نادي باربار بمجيئنا الى المطار بصورة شخصية وفردية أننا نمثل انفسنا مع انني ابلغته تحيات وتهاني رئيس الاتحاد الذي قدم اعتذاره لعدم استطاعته المجيء للمطار». وانا اعتقد ان الاتحاد قام بواجبه في استقبال الوفد العائد بالبرونزية الآسيوية... وهنا احببنا فقط نحن في الاتحاد ايضاح الحقيقة في هذا الجانب»

العدد 772 - السبت 16 أكتوبر 2004م الموافق 02 رمضان 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً