العدد 772 - السبت 16 أكتوبر 2004م الموافق 02 رمضان 1425هـ

«المستقبل» تسعد مشاهديها بباقة برامج مميزة

في شهر رمضان

كما هي عادتها، فقد فاجأت قناة المستقبل اللبنانية مشاهديها بمجموعة مختارة من البرامج المميزة خلال الشهر الكريم، من بينها:

«بينـي وبينـك»، وهو برنامج رمضاني فني ترفيهي يومي، يقدمه المذيع المتألق ميشال قزي «ميشو» ويحوي الكثير من الألعاب التي يتحدى فيها المشاركون ميشو وتصبح اللعبة «بيني وبينك»، ليتسلم الفائز جوائز نقدية وعينية من البرنامج، كما يقوم ميشو من خلال هذا البرنامح بعمل عدد من اللقاءات مع نجوم من الوسط الفني، أو شخصيات معروفة من الوسط الاجتماعي.

«آفـاق إسـلامية»، حوارات يومية تقدم طيلة الشهر الكريم طارحة رؤيـة تحـافـظ علـى الثـوابت وتـراعـي المتغيـرات في مـواطـن الاجتهـاد. البرنامج من اعداد وتقديم زياد دندن ومن اخراج مايا طرابلسي.

«المطبخ» وهو برنامج يأتي كفقرة ضمن برنامج «عالم الصباح» الذي يعرض يومياً، مدة الفقرة ساعة واحدة يتحفنا من خلالها الشيف رمزي شويري بأشهى المأكولات الرمضانية والحلويات الخاصة بالعيد، كما يجيب الشيف عبر شاشة المستقبل على أسئلة المشاهدين واستفساراتهم عن فن الطبخ في لبنان والعالم العربي.

«لو فرضنا»، وهو برنـامج جـديـد مـن نـوعه، يسـتقبل أحد المشـاهيـر ليكـون بطـلاً لقصـة مـن نسـج الخيـال لكنهـا مـرتكـزة علـى حوادث واقعيـة لأشـخاص مـوجـودين في الاسـتديـو، وعلى الضيـف الذي يخضع لمـواقف مصيـريـة أن يختـار، وبحسـب اختيـاراتـه ستتضح لنـا الصـورة الحقيقيـة لشـخصيتـه التـي سـيسـاعد في رسـمها أيضا أشخاص مقـربـون منـه. البرنامج من تقديم سامي مبزّع، ومن اخراج هادي ابي وردة.

«الكل عم بيمثل»، وهو برنامج تمثيلي مدته عشر دقائق يعتمد على تلفزيون الواقع يعرض يومياً خلال شهر رمضان المبارك، فكرة وإخراج ناصر فقيه. عادل، عباس، رولى ونعيم (فريق لا يمل) الذين يجولون شوارع بيروت في هذا البرنامج ويسألون أشخاصاً عاديين إن كانت تهمهم فكرة المشاركة في تمثيلية مع الفريق. يتم اصطحاب الأشخاص المهتمين بالأمر إلى موقع التصوير إذ يشرح لهم المخرج دورهم في التمثيلية، فيرتجلون المشاهد مع الممثلين الرئيسيين في جو كوميدي مليء بالمتعة والحماس.

كل حلقة ترتكز على موقف مختلف وأشخاص مختلفين والهواة الثلاثة الأفضل سيشاركون في برنامج لا يمل بعد انتهاء شهر رمضان المبارك

العدد 772 - السبت 16 أكتوبر 2004م الموافق 02 رمضان 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً