العدد 2804 - الإثنين 10 مايو 2010م الموافق 25 جمادى الأولى 1431هـ

نفي مفاوضات المحرق مع مدافع النجمة أبوبكر واليوم ملاقاة سترة

فيما تتردد أنباء عن الاتجاه لضم النجماوي صالح عبدالحميد

نفت مصادر محرقاوية ونجماوية وجود مفاوضات ومحاولات من نادي المحرق من أجل ضم مدافع فريق النجمة الأول لكرة القدم أبوبكر آدم مثلما تردد في الأيام الماضية.

وبرز اسم أبوبكر بعدما تردد عن نية نادي المحرق في عدم تجديد عقد مدافعه البرازيلي جوليانو الموسم المقبل لدرجة أن الأقاويل أشارت إلى أن المحرق اقترب من ضم أبوبكر لكن المصادر نفت صحة هذا الخبر وأن أحد مسئولي نادي النجمة اجتمع مع أبوبكر وتأكد من عدم تفاوضه مع أي مسئول محرقاوي.

في المقابل بدأ اسم مدافع النجمة صالح عبدالحميد يتردد بشأن رغبة نادي المحرق في ضمه لفريقه الكروي الموسم المقبل وخصوصاً أنه يعد من أبرز المدافعين الصاعدين في الكرة البحرينية في الفترة الأخيرة وخاض تجارب احترافية في الكويت والرائد السعودي واختير للمنتخب الوطني الأول لكن المفاوضات الرسمية لم تبدأ بهذا الشأن.

ويحمل نائب رئيس نادي المحرق رئيس جهاز الكرة الشيخ راشد بن عبدالرحمن ملف التعاقدات المحلية والأجنبية الخاصة بالفريق الكروي والذي نقل عنه عدم قيام ناديه بأية مفاوضات مع لاعبين حتى الآن بشأن الموسم المقبل وأن الأمور مؤجلة إلى حين انتهاء الموسم الجاري الأسبوع المقبل.

من جهة ثانية، يواصل فريق المحرق الكروي الأول تدريباته استعداداً لمباراته الحاسمة أمام فريق الرفاع التي ستقام يوم 17 الجاري في ختام دوري الدرجة الأولى من خلال مواصلة تدريباته اليومية على ملعبه بقيادة مدربه الوطني الكابتن سلمان شريدة.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق المحرقاوي مباراته الودية الثانية أمام فريق سترة وصيف دوري الدرجة الثانية في الـ7.00 من مساء اليوم على استاد نادي المحرق بعراد في تجربة جادة ستكون الأخيرة لفريق المحرق قبل مواجهة الرفاع الحاسمة وتهدف إلى كسر الروتين التدريبي اليومي ووضع اللاعبين في أجواء المباريات التي غاب عنها الفريق منذ مباراة الأهلي قبل ثلاثة أسابيع، علماً بأن المحرق خاض الأسبوع الماضي مباراة ودية كسبها أمام فريق المالكية بخمسة أهداف مقابل هدف.

وسيحاول الجهاز الفني لفريق المحرق إيجاد البديل المناسب للاعبي الفريق الشاب عيسى غالب والمخضرم إبراهيم المشخص وذلك بعدما تأكد غياب غالب بسبب إصابة التمزق التي تعرض إليها في دوري الشباب فيما يحوم الغموض بمشاركة المشخص المصاب في رقبته إثر حادث مروري وهو غائب عن التدريبات وتبذل محاولات مكثفة لعلاجه بهدف تجهيزه للقاء الرفاع.

العدد 2804 - الإثنين 10 مايو 2010م الموافق 25 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً