العدد 2806 - الأربعاء 12 مايو 2010م الموافق 27 جمادى الأولى 1431هـ

بحارة سترة والملحق الصعب

محمد طوق mohammed.tooq [at] alwasatnews.com

رياضة

يمر الفريق الأول للكرة بنادي سترة بمرحلة باهرة من النجاح بعد النتائج الباهرة التي حققها في دوري الدرجة الثانية واقترب بشكل كبير من الصعود لدوري الأضواء باحتلاله المركز الثاني خلف الصاعد الحد، وتنتظر الفريق الستراوي مواجهة من العيار الثقيل مع تاسع الدرجة الأولى الذي سيحدد غداً وسيلتقيان في الملحق.

الأسبوع الماضي سلطت الضوء في هذه الزاوية عن المنافسة المشتعلة بين فرق المؤخرة في الدرجة الأولى، واليوم سأوجه حديثي لفريق بحارة سترة الذي أتمنى له كل التوفيق في مشواره وتحقيق مبتغاه.

أمور كثيرة لابد للإدارة الستراوية من فعلها، أولها الوقوف خلف الفريق في هذه الفترة لإعطائهم الدافع المعنوي الكبير بتحقيق النتيجة الإيجابية في الملحق وعدم الاكتفاء بالتواجد في التدريبات في آخر يومين من انطلاق المباراة بل لابد من التواجد من الآن وخصوصاً أن المباراة لم يتبق عليها سوى أسبوع واحد فقط، فالفريق بحاجة ماسة لوقفة الإدارة بجانبه!

نقطة أخرى لابد أن تتبلور لدى الإدارة وهي تهيئة اللاعبين بالعاملين النفسي والمعنوي كونهما أهم عاملين لابد من تواجدهما لدى اللاعبين، فإذا شاهد اللاعب الإداريين مجتمعين حوله فإنه سيشد من أزره وسيدرك أنه محاط بدعم لامحدود ومن هنا ستأتي النتائج الإيجابية والصعود لدوري الأضواء.

لن أكون مبالغاً حين أقول بأن سترة لديه المقدرة على هزم أي فريق في الممتاز، والجميع يعلم ما فعلته العناصر المتواجدة حالياً قبل سنوات حينما كانوا منافسين وبقوة على المركز الرابع على رغم الامكانات البسيطة التي يمتلكها فريقها لكن هذه العناصر كانت كفيلة بتأكيدها أنها فريق صعب ومحطة من الصعب المرور بها مرور الكرام، والآن لدى فريق سترة عناصر رائعة قدمت مستويات جميلة في القسم الأول والثاني من الدوري، فلديها هداف من طراز عال واستطاع بكل جدارة التربع على عرش الصدارة من دون منازع وهو الهداف الشاب إبراهيم أحمد إلى جانب العائدين صادق مرهون وجعفر طوق، ولا أنسى الدور الكبير الذي يقوم به المهاجم علي احمد والجناح محمد عيسى إلى جانب لاعبي الوسط المميزين والمدافعين الصلبين والجميع يمتلك حنكة بقيادة الفريق إلى دوري الأضواء.

الجميع يدرك أن الملحق سيكون صعبا، لكنني على ثقة كبيرة بالفريق الستراوي المؤهل للصعود، وأجزم هنا أن الفريق سيقوم بجهد كبير وسيحرز نتائج إيجابية، ولكن بشرط أن يتكاتف الجميع وخصوصاً الإدارة التي لابد من وقفتها الجادة خلف الفريق، وما أتمناه رؤية بحارة سترة في الأضواء الموسم المقبل.

أخيراً... سأقولها وبالفم المليان إن سترة سيكون في الأضواء على رغم صعوبة الملحق، فثقتي الكبيرة بعناصر البحارة قادتني لهذه الأسطر البسيطة، وأتمنى كل التوفيق للبحارة في مشوارهم المقبل وتمنياتي أن نرى الوقفة الجادة من الإدارة الستراوية تجاه الفريق.

إقرأ أيضا لـ "محمد طوق"

العدد 2806 - الأربعاء 12 مايو 2010م الموافق 27 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • فيلسوف | 4:19 ص

      ابدعتنا اليوم يا ولد طوق.. سترة نور عيني

      نتمنى الى نادي سترة الفوز والمنافسة وتضييق الخناق على المنافسين الكبار . ونتمنى لهم كل التوفيق انشاءالله... الى سترة موضوع سلامة الزوار البحرينين 7/مارس مهم. والتركيز على العنوان وكذا مره اكرر بدون نتيجة. ونشكرك يا طوق ونتمنى ان يقدمون الجهات المعنية الدعم المادي والمعنوي لابناء هذا النادي . وكل التوفيق ودمتم سالمين واشكر الوسط

    • فيلسوف | 2:37 ص

      شكرا يا ولد طوق حياك الله

      شكرا لك يا ولد طوق على الاهتمام بابناء منطقتك الغالية . سترة تراها غالية في نفوسنا .ومبروك عليك مرة ثانية بحصوولكم على افضل مقال صحفي في الوسط الرياضي وسلمان الحايكي ثاني افضل مقال صحفي ولكم التحية والتقدير . واتمنى التوفيق والفوز لنادي سترة في مبارياته وشكرا لك على المساندة والدعم المعنوي .نور عيونه والله سترة نور هذي الغالية والحبيبة

    • سترة نور العين | 2:09 ص

      سترة الغالية

      كل التوفيق لكم شباب سترة
      قلوبنا معكم في كل خطوة
      شكرا لك على تشجيعك ومقالك يا ولد طوق يا النسيب

اقرأ ايضاً