العدد 844 - الإثنين 27 ديسمبر 2004م الموافق 15 ذي القعدة 1425هـ

عبدالعزيز عبدالحميد

حظي عبدالعزيز عبدالحميد بشرف تصميم جائزة سمو رئيس الوزراء الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة للتميز في الأداء التعليمي. ويشرف ويصمم ديكورات حفل تكريم المتفوقين في عيد العلم على مدى ست سنوات، إضافة إلى الإشراف والتصميم الفني لمشروع جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لمدارس المستقبل.

- من مواليد المنامة 1957، متزوج ولديه 3 أولاد وبنت واحدة.

- حصل على بكالوريوس في هندسة الديكور من الكويت في العام 1981. اختصاصي تربوي بمكتب الوكيل المساعد للتعليم العام والفني في وزارة التربية والتعليم.

- شارك في الحركة الكشفية بفاعلية منذ العام 1969 وحتى العام 1976 وحضر الكثير من المعسكرات الكشفية على المستويين العربي والإسلامي.ودرس عدداً من الدورات المتخصصة في التصميم باستخدام أحدث البرامج.

- شارك في التصميم الفني للكثير من الفعاليات الوطنية والأعمال التطوعية ومن بينها حفل وزارة الإعلام بمناسبة إعلان قيام المملكة ومهرجانات الأغنية الوطنية، ومهرجانات السينما والأغنية العربية والإنتاج التلفزيوني. والإعداد والإشراف على عدد من تصاميم هيئة الإذاعة والتلفزيون.

- المشاركة في تصميم والإشراف على ديكورات أوبريت «صدى الأشواق» بمناسبة مرور 33 عاماً على تولي الأمير الراحل الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة مقاليد الحكم

العدد 844 - الإثنين 27 ديسمبر 2004م الموافق 15 ذي القعدة 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً