العدد 2816 - السبت 22 مايو 2010م الموافق 08 جمادى الآخرة 1431هـ

وزير الأشغال ومحافظ الجنوبية يستعرضان خطط تطوير المحافظة

يستعرض وزير الأشغال المشرف على هيئة الكهرباء والماء فهمي الجودر، ومحافظ الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، الخطط والبرامج التطويرية للمحافظة.

واستقبل الوزير الجودر وزير الأشغال الوزير بمكتبه صباح أمس (السبت) محافظ الجنوبية، مهنئاً إياه في بداية اللقاء بالثقة الملكية التي أولاها له عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة مشيداً بالجهود الملموسة التي يبذلها لتطوير المحافظة الجنوبية، وسعيه إلى الاهتمام بوضع الحلول لجميع احتياجات المواطنين والمقيمين بالمنطقة الجنوبية.

وأكد الجودر أهمية التعاون بين الوزارة والهيئة والمحافظات بالمملكة، وسعيها إلى رفع مستوى الخدمات التي توفرها لجميع أبناء الوطن، وقال إن وزارة الأشغال والهيئة تضع في سلم أولوياتها وضمن مخططاتها تلبية احتياجات المواطنين ومتطلباتهم لمصادر الطاقة الكهربائية والمائية، وتقديمها الخدمات التي من شأنها تطوير مشاريع الطرق والقضاء على مشكلة الازدحام المروري.

كما تم خلال اللقاء استعراض الخطط والبرامج التطويرية للمحافظة الجنوبية وأهم مشاريع البنية التحتية التي تنوي الوزارة والهيئة القيام بها في المرحلة المقبلة.

من جانبه، طرح المحافظ الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة عددا من الاحتياجات في «الجنوبية» والمتعلقة بخدمة توصيل الكهرباء والماء لبعض المباني والمنشآت الجديدة، وإنارة الطرق والأمور الأخرى المتضمنة رصف شوارع المحافظة واستكمال شبكات الصرف الصحي

العدد 2816 - السبت 22 مايو 2010م الموافق 08 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:41 ص

      والله

      نبي علاوات وزياده مو شو وبس

    • زائر 1 | 10:48 م

      كل يوم من ده

      لاخبر جاء ولا وحيا نزل ... استقبالات و استعراضات ولا شيء على الأرض ... كهرباء ومياه متقطعة و الأعذار ترسة جفير ...أبو مريم

اقرأ ايضاً