العدد 2816 - السبت 22 مايو 2010م الموافق 08 جمادى الآخرة 1431هـ

البدء بإنشاء قاعة محمد المناعي الخيرية للمناسبات بالقضيبية

قال نائب رئيس مجلس بلدي العاصمة طارق طه الشيخ إنه تم البدء بإنشاء صالة المناسبات الخيرية الواقعة بمواقف جامع القضيبية على نفقة الوجيه محمد عبدالله المناعي.

وأوضح الشيخ أن «الفكرة بدأت منذ نحو 4 أعوام ومرت بعدة مراحل بداية من أخذ الموافقة من قبل وزير العدل والشئون الإسلامية والذي قام بدوره بمخاطبة الديوان الملكي للموافقة على إنشاء الصالة حيث كانت الأرض تابعة للديوان وتم الرد بالموافقة وتوجيه من جلالة الملك ومن ثم تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن أخذ الموافقات من الجهات الخدمية والتي بدورها قامت بالتعاون بالترخيص لهذه الصالة والتي طالما انتظرها الأهالي بفارغ الصبر».

وأشار إلى أن أهالي الدائرة كانوا في أشد الاحتياج لهذه الصالة وأنها ستقوم بخدمة كبيرة لهم، مضيفاً أن الصالة سيطلق عليها اسم صاحب الدعم الوجيه محمد عبدالله المناعي والذي لم يتأخر في الموافقة على بناء الصالة على نفقته الخاصة عندما تم اقتراح ذلك عليه، كما سيقوم بالإشراف على الصالة صندوق القضيبية الخيري.

وأضاف أن الصالة تحتوي على 4 محلات تجارية ستعود إيراداتها لصالح الأعمال الخيرية وبالتحديد لدعم المقبلين على الزواج في الصالة وتسع هذه الصالة لنحو 300 شخص وتحتوي على قاعة رئيسية وقاعة للأكل، بالإضافة إلى مقر دائم لصندوق القضيبية الخيري. وقال الشيخ: «إن مكتب عالم الهندسة الذي يشرف عليه شوقي الشيخ قد قام بعمل التصاميم التفصيلية للمشروع بصفة تطوعية ما يؤكد واقع الشراكة المجتمعية في المشاريع ذات الطابع الخدمي»

العدد 2816 - السبت 22 مايو 2010م الموافق 08 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:25 ص

      شكرا جزيلا للأخ طارق الشيخ

      بعد تقديم الشكر لكل من ساهم بإنشاء الصالة فالرجاء إيجاد حل لمسألة مواقف السيارات حيث إنني من أبناء المنطقة أبا عن جد إلا إنني لاأجد موقف لسيارتي وأضطر أنا وأبنائي أن نقف بعيدا جدا عن سكننا طريق 2101مجمع321 في الوقت الذي جميع السيارات المتواجدة بالمواقف ترجع ملكيتها للأجانب ونحن البحرينيون ليس لنا ولاموقف واحد وحتي مشاويرنا أكثر الأوقات نقضيها مشيا على الأقدام أو أستئجار سيارة أجرة خوفا من عودتنا لانجد موقف.. شكرا مرة ثانية والرجاء إيجاد حل ودمتم جميعا سالمين لخدمة هذا الوطن العزيز ع.ي.ع.......

    • زائر 2 | 1:17 ص

      تحياتى لطارق الشيخ

      قمتم بالمشرع النبيل جزاكم اللة الف خير واما عن الباركات هل هى منسية جميع الشركات سياراتهم موجودة فى هذة الباركات وين نخلى سيارتنا يصير انوقفها فى الجفير ومنطقتا مغصوبة انا من قاطنين هذة المنطقة نريد حل عاجل لهذة الفوضى اللتى نراها كل يوم

    • زائر 1 | 11:37 م

      وينه

      صندوق القضيبية الخيري اول مره اسمع عنه و انا احد أبناء المنطقة في احد يعرف وينه فيه هاي الصندوق

اقرأ ايضاً