العدد 2816 - السبت 22 مايو 2010م الموافق 08 جمادى الآخرة 1431هـ

وفد كوري يعرض خدمات لتطوير محمية عراد

قدم وفد من مؤسسة تاماتو آرت من جمهورية كوريا الجنوبية، خلال استقبال رئيس الهيئة العامة لحماية الثروة البحرية والبيئة والحياة الفطرية سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، الوفد بمكتب سموه، عرضا يتضمن نماذج وأفكارا لتطوير الخدمات بمحمية دوحة عراد.

واعرب سمو الشيخ عبدالله عن تقديره للوفد الكوري لما طرحه من أفكار حول تطوير المحمية، واكد سعي الهيئة بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية بتطوير المحميات الطبيعية في المملكة بما يتماشى مع الأهداف المنشودة لتحقيق المزيد من الوعي والثقافة البيئية عن هذه المحميات وتعزيز دورها السياحي والترفيهي.

وأوضح سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة أن محمية دوحة عراد أصبحت اليوم واحدة من المحميات المتميزة التي تلقى إقبالا من المواطنين والمقيمين لما تضمه من مرافق خدماتية وتعرفية، إذ تعتبر هذه المحمية إحدى المحميات المهمة وموطن لأنواع مختلفة من الطيور المائية المقيمة والمهاجرة وأشجار القرم.

العدد 2816 - السبت 22 مايو 2010م الموافق 08 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:09 م

      شيء رائع

      هذا لو تحقق لسوف يشكل معلم من معالم الخليج يخدم هذا الوطن ليكون بالجانب الاخر معلم اخر قبالة قلعة عراد ليكون الاثنان معا من اهم معالم مملكة البحرين الغالية ، ويكون حافزا لتطوير منطق اخرى بين المحرق والمنامه بين الجسرين لتزدهر السياحة وترفع من قيمة هذه المناطق من الناحية الجمالية والابداعية والاستفادة من هذه المقومات الطبيعية

    • زائر 1 | 1:17 ص

      ...

      كم طالبين مقابل لهالخدمات؟؟
      خريجي الجامعات قادرين على عرض خدمات اكثر وأفضل وبتكلفة أقل بكثير!

اقرأ ايضاً