العدد 2816 - السبت 22 مايو 2010م الموافق 08 جمادى الآخرة 1431هـ

معسكر الأرجنتين يصاب بالرعب بعد إصابة بسيطة لميسي

سجحة بسيطة في ساقه اليمنى

ارتعب معسكر المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم أمس الأول (الجمعة) بعد تعرض نجمه ليونيل ميسي لإصابة في ركبته أبعدته عن التمارين.

وبلغ التركيز على ليونيل ميسي في مرحلة العد العكسي لنهائيات كأس العالم لكرة القدم مبلغه ووصل إلى الدرجة التي دفعت وسائل الإعلام المحلية للاندفاع للقيام بتغطية شاملة لمشكلة بسيطة لم تتجاوز تعرض اللاعب لسجحة خلال التدريبات.

وسقط أفضل لاعب في العالم الذي يتدرب مع منتخب الأرجنتين بقيادة المدرب دييغو مارادونا قبل نهائيات كأس العالم بجنوب إفريقيا التي ستنطلق في 11 يونيو/ حزيران المقبل وأصيب بسجحة بسيطة في ساقه اليمنى خلال المعسكر التدريبي للفريق خارج بوينس ايرس.

وسارع طبيب المنتخب دوناتو فيلاني في طمأنة عشاق المنتخب الأرجنتيني قائلا لموقع الاتحاد الأرجنتيني: «انه خدش بسيط»، ولم يتأخر مدافع الفريق نيكولاس أوتامندي في القول: «ميسي بخير. كان الأمر مجرد احتكاك بسيط».

وكانت الأرجنتين تستعد لمباراتها الودية أمام كندا الاثنين قبل نهائيات مونديال 2010 التي تنطلق الشهر المقبل في جنوب إفريقيا، عندما اصطدمت ركبة ميسي بركبة زميله خافيير ماسكيرانو.

وكان ميسي (22 عاما) الحائز على جائزة الكرة الذهبية العام 2009 وصل إلى الأرجنتين الثلثاء الماضي وانضم إلى منتخب المدرب دييغو مارادونا قبل التوجه إلى جنوب إفريقيا إذ ستخوض بلاده الدور الأول ضمن المجموعة الثانية إلى جانب كوريا الجنوبية ونيجيريا واليونان.

وقال مارادونا لقناة 13 التلفزيونية بعد التمارين: «لقد ارتعبنا. لم أشاهد ما حصل. هو وماسكي (ماسكيرانو) اصطدما ببعض ثم رأيت ميسي يتوقف عن اللعب» وتابع «الأمر بسيط، وضع بعض الثلج عليها، وإذا أراد اللعب الاثنين سيكون على أرض الملعب».

ونهض ميسي أمل الأرجنتين الكبير بعد الموسم الرائع الذي قدمه مع برشلونة والذي شمل تتويجه بلقب هداف دوري الدرجة الأولى الاسباني برصيد 34 هدفا وغادر ملعب التدريب بعدها.

ووعد ميسي الذي برز كثيرا مع برشلونة هذا الموسم من خلال تسجيله 34 هدفا في الدوري المحلي إذ توج هدافا والذي يعاني لإبراز موهبته مع منتخب بلاده بأنه سيسعى إلى أن يقدم في المونديال ما قدمه مع برشلونة، وقال: «املك الكثير من الأمل وسأسعى بقوة إلى ذلك».

وبدأت الأرجنتين التي ستواجه نيجيريا وكوريا الجنوبية واليونان في المجموعة الثانية للنهائيات مرحلة العد العكسي يوم الخميس الماضي وتستعد لخوض مباراة ودية غدا (الاثنين) أمام كندا.

وستكون المباراة هي الأخيرة للفريق أمام جماهيره قبل كأس العالم وستقام على استاد ريفر بليت وستشكل جزءا من احتفالات البلاد بالذكرى المئوية الثانية للاستقلال.

وعلى صعيد متصل، انضم إلى تدريبات الفريق أمس لاعبا نادي استوديانتيس دي لابلاتا خوان سباستيان فيرون وكليمنتي رودريغيث بعد إقصاء فريقهما من دور الثمانية لبطولة كأس دوري أبطال أميركا الجنوبية «كوبا ليبرتادوريس»، على يد إنترناسيونال البرازيلي.

كما انضم إلى التدريبات المهاجم هداف أتلتيكو مدريد سرخيو أغويرو، الذي عاد إلى بلاده بعد أن خسر فريقه مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا أمام أشبيلية.

ولم ينضم للتدريبات بعد لاعبا إنتر ميلان الإيطالي والتر صامويل ودييغو ميليتو، ولا لاعب بايرن ميونيخ الألماني مارتين ديميكيليس، انتظارا للقاء الفريقين أمس (السبت) في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب «سانتياغو برنابيو» بالعاصمة الإسبانية مدريد

العدد 2816 - السبت 22 مايو 2010م الموافق 08 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:46 ص

      اصابة ولا عيارة

      طول الموسم طق فى اجلة ما قال اه الحين سوى روحة متعور خوف من الفشل مع منتخبة عموما الارجنتين فريق غنى با النجوم والدليل فوز الانتر بطولة اوربا بعد ما عمل مسخرة فى فشلونا00المدريدى

اقرأ ايضاً