العدد 2825 - الإثنين 31 مايو 2010م الموافق 17 جمادى الآخرة 1431هـ

واجهت منافسة قوية والفرساني علمني الصبر وإثبات الوجود على المسرح

حامل فضية العرب لبناء الأجسام سيدحميد:

أبدى البطل البحريني سيدحميد الموسوي الحاصل على فضية العرب في وزن 75 كجم عن سعادته البالغة بهذا الانجاز مع أول مشاركة له في البطولات الخارجية. وقال إنه توقع أن يحصل على إحدى الميداليات الثلاث بعد الإعداد الجيد وتشجيع طارق الفرساني له.

وقال: «واجهت منافسة قوية من قبل المشاركين معي في الوزن 75 كجم، إذ شارك فيه بعض ممن شارك في البطولات العالمية مثل محمد عثمان من مصر، الا أنه بالمعنويات والإعداد الجيد استطعت من بين 19 لاعب تأهل منهم 9 إلى الأدوار الحاسمة ان احصل على الفضية، وهذا دليل على نجاحي بجعل طارق الفرساني مدرباً لي لخبرته ولعلمه المسبق بالمواجهات العربية والذي عمل على ان تكون عزيمتي قوية ولا أخاف وان أثبت نفسي على المسرح والفت النظر والحمد لله تحقق هذا الأمر بصورة رائعة».

وأضاف «اجتهدت كثيراً من أجل الوصول إلى هذا الأمر من خلال التدريب الشاق لمدة 3 أشهر وعلى فترتين، وأنا اعتبرها كافية للوصول الى الفضية أو الذهبية، وبالتالي طموحاتي كبيرة ان أشارك في الآسيوية، ولكن اطمح أولاً ان احصل على ذهبية العرب حتى أضع نفسي في طموح ذهبية آسيا في المستقبل القريب».

وتابع «أود هنا وعلى عجالة ان أشيد بكل من وقف الى جانبي وخصوصاً أمين السر صالح العمار ووليد الزايد وحسين الحايكي واللاعبين عباس خضير ومجيد عبدالحسين وخصوصا خضير، اذ كنا يداً واحدة في العمل، بالإضافة الى اثنين من شباب المملكة: خالد هلال واحمد رجب وقفوا معنا وشجعونا بقوة. أيضاً أشكر صاحب صالة النخيل والمدرب القدير طارق الفرساني الذي أعدني إعداداً جيداً».

العدد 2825 - الإثنين 31 مايو 2010م الموافق 17 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً