العدد 2827 - الأربعاء 02 يونيو 2010م الموافق 19 جمادى الآخرة 1431هـ

«سوكر سين» ترعى البطولة التنشيطية الشاطئية الأولى

تنطلق منافساتها السبت المقبل

ينظم الاتحاد البحريني لكرة القدم خلال الفترة من 5 ولغاية 10 يونيو/ حزيران الجاري البطولة التنشيطية الشاطئية الأولى لكرة القدم برعاية «سوكر سين» «SOCCER SCENE» اشهر المحلات الرياضية الانجليزية والعالمية والتي افتتحت حديثاً أول فرع من فروعها في مملكة البحرين بمجمع السيف.

جاء ذلك من خلال الاجتماع التنسيقي الذي عقد بمقر اتحاد الكرة بالرفاع بين اللجنة المشرفة على كرة القدم الشاطئية متمثلة في نائب رئيس اللجنة الشيخ احمد بن عبدالعزيز آل خليفة واحمد العامر وراشد الجاسم وخالد تاج ومحمد البوعينين ومبارك الشاعر والمدرب غوغا ومدير عام الوكالة العالمية «سوكر سين» في مملكة البحرين فؤاد حسن ابل وبحضور مدير الشئون الفنية بالاتحاد حسن إسماعيل.

ورحب نائب رئيس لجنة الشواطئ والصالات الشيخ احمد بن عبدالعزيز آل خليفة بالمدير العام لـ»سوكر سين» فؤاد حسن ابل وأثنى على جهوده وتعاونه وحرصه على إنجاح البطولة والتأكيد على التجاوب مع أنشطة وبرامج الاتحاد البحريني لكرة القدم.

من جهته أكد فؤاد ابل أن دعم البطولة التنشيطية والبطولة الرمضانية لكرة القدم الشاطئية هو اقل ما يمكن تقديمه لإنجاحها خاصة وإنها تقام لأول مرة في المملكة وكان الشرف للوكالة العالمية «سوكر سين» أن تكون السباقة لدعم هذا الحدث مشيرا إلى أن القطاع الخاص يجب أن يفعل دوره اتجاه هذه الفعاليات. كما أكد فؤاد ابل قبوله المبدئي لدعم البطولة الرمضانية لكرة القدم الشاطئية. وتم خلال الاجتماع وضع التصور العام لتنظيم البطولة الرمضانية الأولى لكرة القدم الشاطئية من خلال ما ستسفر عليه البطولة التنشيطية.

من جانب آخر تم إصدار الجداول الخاصة بالبطولة التنشيطية الأولى لكرة القدم الشاطئية والتي ستنطلق فعالياتها مساء السبت المقبل 5 يونيو بمشاركة 16 فريقا سيتم توزيعهم على أربع مجموعات وستقام بمعدل أربع مباريات يوميا في الدور الأول. ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الأدوار النهائية والتي ستقام بنظام الكؤوس. ويمثل كل فريق 10 لاعبين وتقام البطولة على ملاعب اتحاد الكرة المخصصة لكرة القدم الشاطئية. وستوزع الكؤوس والجوائز على الفرق واللاعبون والحكام المساهمين في البطولة في اليوم الختامي. وسيدير مباريات البطولة حكام معتمدون من قبل الاتحاد ويترأسها عضو لجنة الحكام جاسم محمود.

من جانب آخر وفرت شركتي الرياضي والمركز الرياضي الأوروبي الملابس الرياضية لجميع الفرق المشاركة.

العدد 2827 - الأربعاء 02 يونيو 2010م الموافق 19 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً