العدد 2827 - الأربعاء 02 يونيو 2010م الموافق 19 جمادى الآخرة 1431هـ

وزير العمل يستقبل فريق معهد البحرين الفائز بدوري الجامعات لكرة القدم

استقبل وزير العمل مجيد بن محسن العلوي مدير عام معهد البحرين للتدريب حميد صالح عبدالله الذي قدم له فريق كرة القدم بالمعهد الحائز على المركز الأول في البطولة الأولى لكرة القدم لدوري الجامعات وذلك صباح أمس بمكتبه بالوزارة.

وحضر اللقاء الوكيل المساعد لشئون العمل صباح سالم الدوسري والوكيل المساعد للتدريب رضا أحمد حبيل والطاقم الفني والإداري للفريق وعدد من المسئولين بمعهد البحرين للتدريب.

وأشاد العلوي بالإنجاز الذي حققه متدربو المعهد والذي عكس كفاءتهم العالية وحرصهم الشديد على التمثيل المشرف للمعهد في مختلف المنافسات الرياضية، مبدياً دعمه لمختلف الأنشطة الرياضية بالمعهد وإتاحة الفرصة للمتدربين للمشاركة في مختلف الفعاليات الرياضية التي تبرز اهتمام إدارة المعهد بالنشاط الرياضي.

ووجه وزير العمل لصرف مكافأة مالية تشجيعية للفريق تقديراً لجهوده التي بذلها لتحقيق بطولة الجامعات، لافتاً النظر إلى أن المؤسسات التعليمية والتدريبية المتميزة عادة ما تبدي اهتماماً بالأنشطة اللاصفية التي تزيد من ارتباط الطلبة بها.

من جهته أعرب حميد صالح عبدالله عن شكره وتقديره لمبادرة الوزير باستقبال الفريق الفائز بالبطولة، مشيداً بالجهود التي بذلتها إدارة شئون المتدربين والتي ساهمت في تحقيق الفريق لقب البطولة.

العدد 2827 - الأربعاء 02 يونيو 2010م الموافق 19 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً