العدد 2388 - الجمعة 20 مارس 2009م الموافق 23 ربيع الاول 1430هـ

الذوادي يقود منتخب التنس للفوز على السعودية

فاز منتخبنا الوطني للتنس لفئة العموم في لقائه الثالث ضمن البطولة الثالثة والعشرين لمنتخبات التنس بدول مجلس التعاون الخليجي المقامة حاليا بدولة الكويت على منتخب السعودية بنتيجة 2/1. فعلى رغم خسارة اللاعب (عبدالله محمد أحمد) من السعودي (عمر الثاقب) 4/6، 1/6 في مباراة الفردي الأولى، الا أن لاعبنا (خالد يوسف الذوادي) حقق التعادل بالفوز في مباراة الفردي الثانية على لاعب السعودية الأول (فهد السعد)، اذ فاز في المجموعة الأولى 6/2، وخسر الثانية 4/6، وجاءت المجموعة الثالثة حماسية وقوية وجاهد كلا اللاعبين لتحقيق الفوز لمنتخبه، وظل التعادل قائما 6/6 ليلعبا لكسر التعادل وينهي خالد المجموعة والمباراة لصالحه 7/6 (2).

وكان حسم اللقاء متوافقا على مباراة الزوجي وكان الثنائي البحريني (خالد الذوادي وعبدالله محمد أحمد) مصما على الفوز، وكان أداؤه في المجموعة الأولى جيدا على رغم صمود ثنائي السعودية (عمر الثاقب وبدر المقيل) وينهي منتخبنا المجموعة لصالحة 7/6 (1)، وفي المجموعة الثانية هبط أداء منتخبنا وخسر المجموعة 2/6، وتحسن الأداء في المجموعة الثالثة بصورة كبيرة وتمكن الثنائي البحريني من انهاء المجموعة لصالحه 6/4.

وفي المجموعة نفسها، فاز المنتخب الإماراتي على منتخب سلطنة عمان بنتيجة 2/1، ويتبقى لمنتخبنا الوطني مباراته الأخيرة ضد منتخب الإمارات وفي ضوئها يتحدد ترتيب الفرق والنتيجة النهائية.

العدد 2388 - الجمعة 20 مارس 2009م الموافق 23 ربيع الاول 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً