العدد 2831 - الأحد 06 يونيو 2010م الموافق 23 جمادى الآخرة 1431هـ

تحالف بين «السلام و«جناين كابيتال»

نبيل التتان
نبيل التتان

قال بيان صحافي أن مصرف السلام - البحرين، أحد المصارف الإسلامية المتخصصة في مملكة البحرين ومجموعة جناين كابيتال، المالكة والمتخصصة في إدارة المرافق السكنية للعمال والموظفين وقعا مؤخراً مذكرة تفاهم لتحالف مشترك بإنشاء وتطوير مساكن ومرافق عامة للعمال العاملين في مملكة البحرين. وسيسهم هذا التحالف في إدخال مفهوم جديد إلى الأسواق الإقليمية الناشئة بشأن نوعية بناء وتطوير مساكن ومرافق عصرية للعمال المهرة.

ويهدف المشروع إلى توفير مرافق سكنية ذات جودة عالية وبمواصفات أفضل وملائمة لمتطلبات مختلف القطاعات العماليّة في مملكة البحرين وفي مواقع قريبة من أعمالهم وبعيدة عن التجمعات السكنية المحلية.

وتعقيباً على الاتفاقية مع مجموعة جناين كابيتال، صرح نائب الرئيس التنفيذي رئيس منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مصرف السلام - البحرين، نبيل التتان، بقوله: «نحن سعداء بتوقيع مذكرة التفاهم مع مجموعة جناين كابيتال لما يتمتعون به من خبرة واسعة في إدارة وتشغيل المرافق السكنية الخاصة بالعمال والموظفين».

وأضاف، التتان، قائلاً: «إن تخصيص الأماكن السكنية للعمال مطلب لطالما أثير مراراً من قبل العامة ونحن نعتقد بأن هذه الشراكة ستسهم في تقديم حلول عملية لمعالجة هذه المسألة. وإن هذا المشروع يعد بمثابة الفرصة المناسبة لمصرف السلام - البحرين لتلبية احتياجات الطبقة العاملة بمملكة البحرين من خلال توفير مرافق سكنية وترفيهية ملائمة لهم».

وخلق النمو الاقتصادي الذي تشهده مملكة البحرين مؤخرا طلباً هائلا على الأيدي العاملة المهرة. ولذا فإنه من المحتمل أن يقع المشروع في بوابة البحرين الاستثمارية بمنطقة الحد والتي من الممكن أن تستوعب مبدئياً 10 آلاف وحدة سكنية بالإضافة إلى المرافق الترفيهية العامة وأماكن التسوق.

وبهذه المناسبة، صرح رئيس مجلس إدارة مجموعة جناين كابيتال، إبراهيم مردم بك، قائلاً: «نحن مسرورون بهذه الشراكة مع مصرف السلام - البحرين وفريقه ذي الكفاءة العالية ونتطلع باهتمام إلى تنفيذ خططنا التطويرية المشتركة. إننا في مجموعة جناين كابيتال نعتقد أن بإمكان البحرين أن تمثل نموذجاً إقليمياً لتوفير وإدارة مرافق سكنية مخصصة وملائمة للعمالة الوافدة إليها وفق مواصفات قياسية عالمية».

العدد 2831 - الأحد 06 يونيو 2010م الموافق 23 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:31 ص

      مصرف السلام

      خبر جميل وهذه يرفع معنويات المستثمرين في مصرف السلام البحريني ونتمنا للمصرف ان يعود الى الربحية ويخرج من الهبوط ويجتاز حاجز الارتفاع ويكسب الثقة في قلوب المستثمرين الله يعطيكم العافية ويحفض البنك من المخاطر ونشالله فلوسنا ماتضيع؟ خبر جميل اشوف اقبال من كثير من المستثمرين بشراء اسهم بشهية مفتوحة

اقرأ ايضاً