العدد 2831 - الأحد 06 يونيو 2010م الموافق 23 جمادى الآخرة 1431هـ

الظهراني يؤكد دعم البحرين لعمان في مواجهة الكوارث الطبيعية

أكد رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني أن مملكة البحرين تقف بجانب سلطنة عمان في مواجهة كل المستجدات والكوارث الطبيعية والبيئية، وأن البحرين تبدي استعدادها لتقديم كل أشكال الدعم والمساندة لسلطنة عمان في مواجهة تداعيات الفيضانات التي نجمت عن هبوب العاصفة المدارية.

جاء ذلك خلال استقبال الظهراني بمكتبه صباح أمس (الأحد) سفير سلطنة عمان لدى مملكة البحرين عبدالله بن محمد بن سليمان العامري، بمناسبة تعيينه سفيراً جديداً لبلاده، متمنياً الظهراني للسفير العماني التوفيق والنجاح والمساهمة في تعزيز العلاقات الأخوية والاستثمارية بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وبحث الظهراني مع العامري سبل التعاون والتنسيق بين الجانبين في العمل البرلماني على مستوى الأعضاء والأمانة العامة في لقاءات متعددة، موضحاً أن علاقة البحرين بسلطنة عمان الشقيقة علاقة تاريخية متميزة على مستوى القيادة والحكومة والشعب.


... ويودع السفير السوري

أكد رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني حرص مملكة البحرين تطوير التعاون الاقتصادي المشترك مع جمهورية سورية الشقيقة، لما فيه خير وصالح البلدين والشعبين الشقيقين، مشيراً إلى دعم مجلس النواب ومجلس الشعب السوري في دعم التعاون الاستثماري بين البلدين الشقيقين.

جاء ذلك خلال استقبال الظهراني بمكتبه صباح أمس سفير الجمهورية العربية السورية الشقيقة لدى البلاد سليمان سره، بمناسبة انتهاء فترة عمله، متمنياً الظهراني للسفير السوري التوفيق والنجاح.

العدد 2831 - الأحد 06 يونيو 2010م الموافق 23 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً