العدد 2831 - الأحد 06 يونيو 2010م الموافق 23 جمادى الآخرة 1431هـ

الأهلي يواجه حرس الحدود في نهائي كأس مصر

يسعي الاهلي الى تحقيق الثنائية الرابعة عشرة في تاريخه باضافة الكأس الى لقب الدوري المصري لكرة القدم عندما يلتقي مع حرس الحدود في المباراة النهائية اليوم (الاثنين).

حرس الحدود العنيد لا يخشى الأهلي بدليل تفوقه عليه في المباريات التي جمعت بينهما في العامين الأخيرين، فأطاح به من مسابقة الكأس العام الماضي وتوج بطلا لها، ثم فاز بالكأس السوبر على حساب الأهلي بالذات.

لذلك كان المدير الفني للأهلي حسام البدري يعكف على إيجاد طريقة لإيقاف نزيف البطولات أمام حرس الحديد في آخر عامين وذلك رغم التفوق الواضح للأهلي في عدد مرات الفوز على منافسه برصيد 14 فوزا مقابل خسارتين وثلاثة تعادلات (سجل الأهلي 29 هدفا مقابل 11 للحرس).

تقابل الفريقان مرتين في الدوري هذا الموسم وتعادلا بنتيجة واحدة 1-1.

شدد البدري على اللاعبين بضرورة التركيز والالتزام بتنفيذ المهام المكلفين بها في الملعب، وشهدت تدريبات الاهلي حالة من التفاؤل بعد ارتفاع مستوى معظم لاعبيه وخصوصا محمد ابو تريكه ومحمد بركات واحمد حسن مستواهم المعروف.

في المقابل، يسعى مدرب حرس الحديد طارق العشري الى عدم اعطاء فرصة للاعلي باعتماد الهجوم المبكر بوجود ابرز لاعبيه احمد عيد عبدالملك واحمد عبد الغني في الهجوم ومحمد الهرده واحمد كمال.

يعاني حرس الحدود من بعض الغيابات المؤثرة وصلت الى خمسة لاعبين هم محمد حليم واحمد سلامه واحمد سعيد اوكا واحمد عاصم والكاميروني كاميني مارتيني.

وصل الأهلي ألى النهائي بعد تخطيه نبروه 3-صفر والزمالك 3-1 وبتروجيت 1-صفر، والانتاج الحربي 2-1، في حين فاز حرس الحدود علي السنبلاويين 1-صفر والرجاء 2-1 والمقاولون 3-1 والاسماعيلي 2-1.

العدد 2831 - الأحد 06 يونيو 2010م الموافق 23 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً