العدد 2832 - الإثنين 07 يونيو 2010م الموافق 24 جمادى الآخرة 1431هـ

طالبات جامعة البحرين يلعبن نهائي السلة اليوم

يخوض فريق جامعة البحرين النهائية مع فريق نادي المحرق، ضمن دوري كرة السلة الأول للآنسات الذي ينظمه الاتحاد البحريني لكرة السلة، وذلك في الساعة السابعة من مساء اليوم (الثلثاء)، على ملعب صالة زين في منطقة أم الحصم.

وتأهل فريق كرة السلة للطالبات في جامعة البحرين إلى الدور النهائي بعد تغلبه على منافسه من طالبات الجامعة الأهلية في الدور ما قبل النهائي بـ 75 مقابل 33 نقطة، أي بفارق 42 نقطة.

ويتألف فريق الجامعة من الطالبات: خلود الغسرة، مريم ميرزا، حنين عبدالعزيز، فاطمة عبدالإله، يسرى حيدر، ريم الشعلان، لطيفة عبدالله، فاطمة البقالي، فاطمة منصوري، فاطمة عبدالله، زينب أبوالقاسم، مصباح نورين، وطيبة كل. وكان فريق السلة للطالبات في جامعة البحرين قد فاز على منافسيه في جميع المباريات التي خاضها، عدا مباراة واحدة خسر فيها أمام نادي المحرق، ويعد هذا الدوري الأول الذي ينظمه الاتحاد البحريني لكرة السلَّة للآنسات، ويعتبر مستوى أداء الفرق المشاركة في البطولة تعد جيدة من حيث المنافسة.

وتشارك في الدوري سبع فرق، بالإضافة إلى جامعة البحرين هي: نادي المحرق، نادي الحد، جامعة نيويورك، الجامعة الملكية للبنات، الجامعة الأهلية، الجامعة الايرلندية، ومواهب زين.

العدد 2832 - الإثنين 07 يونيو 2010م الموافق 24 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً