العدد 2840 - الثلثاء 15 يونيو 2010م الموافق 02 رجب 1431هـ

إطلاق الإصدار الثاني من العملات الذهبية «رؤى دبي»

أعلن كل من مركز دبي للسلع المتعددة ومجلس الذهب العالمي، أمس (الثلثاء) إطلاق إصدار «النخلة»، وهو الإصدار الثاني من مجموعة العملات الذهبية «رؤى دبي». وتحمل العملة الجديدة على الوجه الأول صورة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في حين يجسد الوجه الآخر صورة نخلة الجميرا، المشروع العقاري العالمي الشهير.

وتعتبر هذه المجموعة الجديدة من العملات الذهبية التي تم اطلاقها بأحجام مختلفة، خياراً عملياً وفرصة استراتيجية للاستثمار تحديداً في ظل الظروف الاقتصادية العالمية الراهنة.

وقال الرئيس التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة، أحمد بن سليّم: «لقد تم إصدار (النخلة) من مجموعة عملات (رؤى دبي) الذهبية تجسيداً لروح الابتكار التي تتمتع بها إمارة دبي وتأكيداً لريادتها في تأسيس أشهر المعالم وأكثرها تميزاً على مستوى العالم».

وتتوافر العملات الذهبية التي تنتجها مصفاة «الإمارات غولد» في مركز دبي للسلع المتعددة بدعم من مجلس الذهب العالمي بعيار 24 قيراطاً (999.9)، وهي متوافقة تماماً مع معيار دبي لتسليم السلع الذي قام المركز بتطويره والذي عمل منذ انطلاقه على تعزيز تجارة وتوزيع سبائك الذهب الصغيرة وارتقى بسمعة مصافي الذهب المعتمدة في الإمارة.

العدد 2840 - الثلثاء 15 يونيو 2010م الموافق 02 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً