العدد 2840 - الثلثاء 15 يونيو 2010م الموافق 02 رجب 1431هـ

«إل جي» تطلق حاسوباً محمولاً ببطارية تعمل لمدة يوم كامل

أطلقت إل جي للإلكترونيات الشركة العالمية المتخصصة في مجال الابتكارات التكنولوجية الحديثة، إل جي (وايد بوك) T380 الجديد الكمبيوتر المحمول الذي يتميز بالجودة وقوة الأداء. والذي يحتوي على شاشة ذات 13,3 بوصة ويتميز بقوة الأداء من ناحية انخفاض الجهد الكهربائي والخفة وسهولة التنقل به، وبما يحتويه من تفاصيل عالية التقنية؛ إذ إن الذاكرة تصل إلى 4 جي بي، بالإضافة إلى التصميم الإنسيابي عالي السمك.

وقال رئيس شركة إل جي إلكترونيكس الخليج، بايك: يتطلع المستهلكون إلى جودة الكمبيوتر المحمول الخارجية والداخلية وخاصة من ناحية طول عمر البطارية والتفاصيل الأخرى فنحن نهتم ونركز على تصميم أجهزة تلبي احتياجات المستهلك.

من جهة أخرى إل جي لديها خصائص تتميز بالأناقة فشاشتها كريستال عالية الوضوح عند عرض الافلام والالعاب، بالإضافة وجود نظام مايكروسوفت ويندوز 7، والذي يوفر أداء أسرع من نظام تشغيل ويندوز فيستا. إضافة إلى الشكل الداخلي والخارجي الأنيق من ناحية الملمس والإضاءة ولوحة المفاتيح توفر إل جي ألواناً مختلفة بحسب ذوق المستهلكين. وبالنسبة لكاميرا إل جي الموجودة في الكمبيوتر المحمول تتميز بـ 1,3 ميغا بيكسل وإن اتجهنا ناحية قوة الصوت فهو واضح وقوي.

العدد 2840 - الثلثاء 15 يونيو 2010م الموافق 02 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً