العدد 2840 - الثلثاء 15 يونيو 2010م الموافق 02 رجب 1431هـ

روبين سيبقى احتياطياً بأمر من فان مارفييك

أكد مدرب منتخب هولندا بيرت فان مارفييك بأنه يريد إبقاء جناحه السريع آريين روبين على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين حتى يتماثل للشفاء تماماً في نهائيات كأس العالم المقامة حالياً في جنوب إفريقيا.

وكان روبين متواجداً على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين ضد الدنمارك أمس الأول (الاثنين) التي انتهت بفوز فريقه (2/صفر) من دون أن يمنحه المدرب الفرصة، علماً بان اللاعب انضم إلى صفوف الفريق السبت الماضي بعد أن بقي في هولندا لفترة أسبوع إضافي خضع فيها للعلاج من تمزق عضلي.

وعانى المنتخب الهولندي بعض الشيء واحتاج إلى هدف أول جاء عن طريق الخطأ من مدافع الدنمارك سايمون بولسن الذي اصطدمت كرته الرأسية بزميله دانيال اغر وتحولت داخل المرمى، ثم انتظر المنتخب «البرتقالي» حتى قبل نهاية المباراة بخمس دقائق ليحسم النتيجة نهائيا في مصلحته بهدف لمهاجم ليفربول ديرك كويت.

ويلتقي المنتخب الهولندي في مباراته المقبلة مع اليابان السبت المقبل في دوربان، ثم ينهي الدور الأول في مواجهة الكاميرون في 24 الجاري، بيد أن فان مارفييك ليس مستعجلا للمغامرة بروبن وقال في هذا الصدد «لقد فزنا 2/صفر، ولا اعتقد بأننا افتقدنا روبين كثيراً. لدينا السرعة والخيال. اعرف تماما بان روبين لاعب رائع وأنا سعيد بتواجده معنا».

وكشف «اعتقد بان التفاهم كان جيداً بين سنايدر وفان در فارت وفان بيرسي، لقد نجحنا في تسجيل 10 أهداف في مباراتين وديتين، ولدينا العديد من الأسلحة على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين».

وختم «سيلعب روبين عندما يكون جاهزا 100 في المئة، لا داعي للمخاطرة به الآن طالما لا نحتاج إلى جهوده».

العدد 2840 - الثلثاء 15 يونيو 2010م الموافق 02 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً