العدد 2840 - الثلثاء 15 يونيو 2010م الموافق 02 رجب 1431هـ

مالودا يؤكد أن علاقته بدومينيك ليست متوترة

جوهانسبورغ (جنوب إفريقيا) - ا ف ب 

15 يونيو 2010

نفى جناح تشلسي الانجليزي فلوران مالودا الأخبار التي تحدثت عن أن مدربه في المنتخب الفرنسي ريمون دومينيك أبقاه على مقاعد الاحتياط في المباراة الأولى في مونديال جنوب إفريقيا 2010، بسبب توتر العلاقة بين الرجلين. وكان دومينيك بدأ مباراة فرنسا مع الاوروغواي (صفر/صفر) بإبقاء مالودا على مقاعد الاحتياط حتى الدقائق الأخيرة من اللقاء، وذلك بعدما كان متوقعا أن يشركه منذ البداية، ما دفع الصحافة الفرنسية إلى القول بان الرجلين دخلا في مشادة عشية المباراة ما دفع المدرب إلى إبقاء اللاعب على مقاعد الاحتياط.

لكن مالودا (30 عاما) الذي اختبر في السابق علاقة متوترة مع دومينيك وخصوصا خلال كأس أوروبا 2008، أكد بان شيئا لم يحصل في التمارين سوى أن المدرب وجه إلى لاعب ليون السابق تنبيها سبب اندفاعه المبالغ به في الحصة التدريبية.

وقال مالودا، المرجح أن يبدأ أساسيا أمام المكسيك: «بصراحة لم تكن هناك أي مشادة. عشية المباراة أمام الاوروغواي، ارتكبت خطأين خلال الحصة التمرينية، رفع (دومينيك) صوته في وجهي لأنه رأى أني كنت مندفعا بشكل مبالغ به، لكن لم يكن هناك أي مشادة كلامية، انتقلنا لأمور أخرى وأنا استعد لأكون جاهزا للمباراة الثانية أمام المكسيك يوم الخميس».

ونفى مالودا انه ارتكب هذين الخطأين بعد إن علم بأنه لن يبدأ المباراة أمام الاوروغواي، مضيفا «كلا، خلال هذه الحصة التدريبية نفذت ركلتين حرتين فأصابتا لاعبا كان في التشكيلة الرئيسية للمباراة»، مؤكدا أن غيابه عن التشكيلة الأساسية لم يأت أيضا نتيجة اختلاف بالآراء حول المركز الذي يشغله.

وأضاف «لم اطلب أي شيء أبدا، أنا متفاجئ مما صدر في وسائل الإعلام. لطالما وافقت على اللعب في أي مركز يطلب مني. لم ارفض يوما، وبإمكانكم أن تسألوا المدرب»، مشيرا إلى انه لا يعلم إذا كان سيبدأ مباراة الخميس أساسيا.

العدد 2840 - الثلثاء 15 يونيو 2010م الموافق 02 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً