العدد 2846 - الإثنين 21 يونيو 2010م الموافق 08 رجب 1431هـ

رابطة طب الأطفال تحتفي بـ 46 طبيباً

أمضوا 25 عاماً في المهنة

احتفت رابطة أطباء الأطفال البحرينية مساء أمس الأول بـ 46 طبيباً من القطاعين العام والخاص من رواد أطباء الأطفال وجراحة الأطفال الذين أمضوا 25 عاماً في المهنة برعاية وزير الصحة فيصل الحمر.

وعُقد الحفل في قاعة أوال في فندق الخليج بحضور وزير الصحة فيصل الحمر والوكيل المساعد لشئون المستشفيات أمين الساعاتي ورئيس جمعية الأطباء البحرينية أحمد جمال.

وقال رئيس رابطة أطباء الأطفال البحرينية أسامة عبدالكريم في كلمته: «نشكر وزير الصحة على تفضله برعاية الاحتفال ودعمه لرابطة طب الأطفال البحرينية، وتكريم الأطباء مهم لأنهم يحتاجون إلى الكلمة الطيبة والتكريم ليستمروا في العطاء لما يبذلونه من جهد كبير في خدمة أطفال البحرين، واقترح أن يقوم كل مجلس إدارة في الرابطة بتكريم أطباء الأطفال كل عامين إما بمعيار الأقدمية أو بالإنجازات المقدمة».

وأوضح عبد الكريم أن «في ظل وجود هذا العدد الكبير من أطباء الأطفال في مجمع السلمانية الطبي والمستشفى العسكري والعيادات والمستشفيات الخاصة نأمل أن يكون هذا الاجتماع باكورة لزيادة التعاون والعمل المشترك بين أطباء الأطفال في البحرين لخدمة أطفال البحرين».

وأضاف «كرمنا خلال الحفل أول طبيب أطفال بحريني المرحوم إبراهيم يعقوب وبحضور أحد أبنائه، وحضر من الأطباء المكرمين 40 طبيباً، كما تم اختيار ممثلات عن الممرضات اللاتي أمضين 25 عاماً في أجنحة الأطفال أو العيادات الخارجية في مجمع السلمانية الطبي أو وحدة العناية بالأطفال حديثي الولادة».

من جهته تحدث رئيس قسم الأطفال في جامعة الخليج العربي وأحد مؤسسي الرابطة، وأحد المكرمين أكبر محسن عن تاريخ أطباء الأطفال في البحرين، أما استشاري طب الأطفال والتطور والنمو وأحد مؤسسي الرابطة والمكرمين في الحفل أحمد محسن فقد استعرض تاريخ إنشاء رابطة طب الأطفال البحرينية حتى الوقت الراهن وتناول جميع من ساهم في إنشاء الرابطة وتكوينها بدءاً من وزير الصحة السابق خليل حسن والأطباء أحمد محسن ومحمد الساعي وهو أيضاً.

العدد 2846 - الإثنين 21 يونيو 2010م الموافق 08 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً