العدد 2847 - الثلثاء 22 يونيو 2010م الموافق 09 رجب 1431هـ

رئيس الوزراء يستعرض الأوضاع الإقليمية مع وزير خارجية اليمن

سمو رئيس الوزراء ستقبلاً وزير الخارجية اليمني
سمو رئيس الوزراء ستقبلاً وزير الخارجية اليمني

استعرض رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بديوان سموه أمس مع وزير خارجية الجمهورية اليمنية أبوبكر عبدالله القربي، مجمل الأوضاع والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية. وفي هذا الصدد أكد رئيس الوزراء أن مملكة البحرين تدعم الجهود اليمنية لحفظ الأمن والاستقرار في ربوع اليمن، منوها بجهود القيادة اليمنية في النهوض باليمن اقتصاديا وتنمويا.

وخلال اللقاء رحب سموه بانعقاد اجتماع وزراء خارجية دول مجلس التعاون ونظيرهم اليمني في رحاب مملكة البحرين وأهمية هذا الاجتماع في استعراض المستجدات في اليمن واحتياجاته للتنمية في إطار الخطة التنموية اليمنية الثالثة. ولفت إلى الأهمية التي يشكلها التعاون التنموي إقليمياً ودولياً في دعم جهود الدول نحو التنمية الاقتصادية المستدامة.

كما نوه رئيس الوزراء بالعلاقات المتينة التي تربط بين مملكة البحرين والجمهورية اليمنية الشقيقة وما يشهده التعاون المشترك بينهما من تطور ونماء في مختلف المجالات.

من جهته نقل الوزير اليمني إلى سموه تحيات رئيس الجمهورية اليمنية علي عبدالله صالح، مجددا دعوة الرئيس لسموه لزيارة اليمن. وأثنى وزير الخارجية اليمني على جهود مملكة البحرين ومواقفها المشرفة في دعم جهود اليمن في حفظ الأمن والاستقرار والارتقاء بالوضع الاقتصادي في اليمن.

العدد 2847 - الثلثاء 22 يونيو 2010م الموافق 09 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:06 ص

      يمني يحب الوسط

      مزيدا من التعاون والارتقى بل علاقات اليمنية البحرينة الى اعلى المستويات اليمن يعتبر هوا جزى من الخليج العربي ولو نضرت الى الخارطة لوجت اليمن دايما هو موجود نرجو البحرييننا التقدم والازدهار ولليمن ونتمنا من الله العلي القدير ان يفرجها الليمن من المحن والمصائب والله على كلشي قدير

    • زائر 2 | 2:06 ص

      الله يستر

      أخاف بس ناوين يجيبون يمنيين زيادة علشان يدعمون اقتصاد اليمن ويخففون عليهم والأذية لينا.

اقرأ ايضاً