العدد 2847 - الثلثاء 22 يونيو 2010م الموافق 09 رجب 1431هـ

البحرين تشارك في مؤتمر الأمم المتحدة للخدمة العامة ببرشلونة

تستلّم ثلاث جوائز من الأمم المتحدة في مجال الخدمة العامة

وفد البحرين سيقدم عروضاً عن تجربة البحرين الالكترونية في مؤتمر برشلونة
وفد البحرين سيقدم عروضاً عن تجربة البحرين الالكترونية في مؤتمر برشلونة

المنامة - هيئة الحكومة الإلكترونية 

22 يونيو 2010

يشارك وفد يمثل مملكة البحرين برئاسة وزير شئون مجلس الوزراء الشيخ أحمد بن عطية الله آل خليفة، في مؤتمر الأمم المتحدة للخدمة العامة 2010 المقام حاليا في مدينة برشلونة الاسبانية، والذي يحضره جمع كبير من المسئولين العاملين في مجال الخدمة العامة من كافة دول العالم، وذلك من أجل استلام ثلاثة جوائز عالمية مرموقة من منظمة الأمم المتحدة في حفل (يوم الأمم المتحدة للخدمة العامة 2010).

اوقال بيان أصدرته هيئة الحكومة الإلكترونية أمس:« أن وفد البحرين سيقدم عروضا عن تجربة البحرين الإلكترونية في مختلف ورش العمل وجلسات المؤتمر بناء على طلب من منظمة الأمم المتحدة لكي تستفيد منها الدول الأعضاء في منظمة الأمم المتحدة».

وذكر البيان وزير شئون مجلس الوزراء أن الشيخ أحمد بن عطية الله آل خليفة، سيتسلم ثلاثة جوائز فازت بها المملكة في فئات: فئة تطوير الشفافية، المسائلة، والاستجابة الفعالة في مجال الخدمة العامة، وفئة إدارة المعرفة المتقدمة في الحكومة، وجائزة التميز الخاصة لأفضل أداء (تغير إيجابي) ضمن الدول العشرون الأوائل عالميا في تقرير الأمم المتحدة للحكومة الإلكترونية.

وقال:» أن وزير شئون مجلس الوزراء سيشارك اليوم الأربعاء في الجلسة النقاشية الخاصة على المستوى الوزاري، بالاشتراك مع عدد من الوزراء المسئولين عن الخدمة العامة وتقنية المعلومات والاتصالات في بلدانهم، وذلك لمناقشة كيفية دعم الإبداع في مجال الخدمة العامة لتحقيق أهداف التنمية للألفية التي أطلقتها منظمة الأمم المتحدة، كما سيتم في الاجتماع اعتماد وإقرار التوصيات التي سيرفعها الحاضرون لورش العمل والجلسات الحوارية للمؤتمر».

وأشار إلى أن الرئيس التنفيذي لهيئة الحكومة الإلكترونية محمد علي القائد قد شارك في جلسة حوارية خاصة للدول التي أحرزت تقدما كبيرا وبمستويات عالية في تقرير الأمم المتحدة للحكومة الإلكترونية 2010.

العدد 2847 - الثلثاء 22 يونيو 2010م الموافق 09 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً