العدد 2848 - الأربعاء 23 يونيو 2010م الموافق 10 رجب 1431هـ

فتح باب الانضمام لعضوية اتحاد الطائرة

يعلن مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة عن وجود شاغر لعضوية الجمعية العمومية للاتحاد، فعلى الأندية الراغبة في الحصول على العضوية والمشاركة في فعاليات وأنشطة الاتحاد اعتبارا من الموسم 2011/2010 التقدم بطلب رسمي للاتحاد مشفوعا بمستندات طلبات الانضمام للعضوية وفقاً للمادة (5) من اللائحة النموذجية للنظام الأساسي للاتحادات الرياضية المعتمد من المؤسسة العامة للشباب والرياضة خلال أسبوع من تاريخه.

بدء إعداد فرق البسيتين

يعلن نادي البسيتين عن بدء إعداد فريق المدرسة لكرة القدم اعتباراً من يوم السبت 26 يوينو/ حزيران الجاري، فعلى الراغبين من أولياء الأمور في تسجيل أبنائهم الاتصال بالكابتن جمال أحمد غريب على رقم (39880098).


مركز كرباباد يقر برنامجه الصيفي

أقر مجلس إدارة مركز شباب كرباباد برنامج المركز الصيفي، إذ احتوى على 12 نشاطا متنوعا بين نشاط رياضي وثقافي واجتماعي. وستشارك لجنة الرياضة بفريق الرجال في دورة التعارف في يوليو/ تموز المقبل، إذ بدأ إعداد الفريق بقيادة لاعب نادي البحرين سابقا الكابتن علي سلمان وبفريق الناشئين في بطولة المملكة، فيما ستنظم دوري البراعم الرابع للمركز مع بداية يوليو حتى مطلع أغسطس/ آب المقبلين، وستنظم جولتين لملعب الصابون للناشئين وللشباب، فيما ستشارك بفريق المركز الأول في بطولة بتلكو الرمضانية، كما تتدارس تنظيم بطولة المركز السنوية الرمضانية الخامسة.


بدء التسجيل لمونديال حدائق بابا

قررت اللجنة العليا المنظمة لمونديال حدائق بابا السابعة عن فتح باب التسجيل للفرق الراغبة في المشاركة ابتداء من يوم السبت 26 يونيو/ حزيران الجاري ولمدة أسبوع كامل. صرح بذلك رئيس اللجنة الإعلامية يعقوب الخوري.

وقال الخوري إن اللجنة ارتأت إفساح المجال لمشاركة 16 فريقاً فقط في البطولة، على الراغبين بالمشاركة أن يدفعوا 50 دينارا رسوم الاشتراك وأن يشارك كل فريق بـ 12 لاعبا وإداري.

وأضاف الخوري أنه على جميع الفرق الراغبة بالتسجيل الاتصال برائد بابا مدير البطولة على هاتف رقم 39646649 ونوه إلى أن المونديال سيقام خلال الفترة 29 يوليو/ تموز وحتى 15 أغسطس/ آب المقبل. وستقام جميع مباريات البطولة على ملعب حدائق بابا في منطقة سند خلف مجمع العلوي.


فريق الدوي للتايكواندو يكثف تدريباته

كثّف مركز الدوي الأولمبي بنادي الرفاع ممثل مملكة البحرين في بطولة يونج تشيونج الدولية المفتوحة الأولى للأندية للتايكواندو والمقرر إقامتها في كوريا الجنوبية خلال الفترة من 5 وحتى 13 يوليو/ تموز المقبل من تدريباته اليومية بقيادة المدرب الوطني القدير الكابتن عبدالله الدوي، ومع اقتراب موعد المغادرة اعتمد الدوي برنامجا تدريبيا يومي وبمعدل حصتين صباحية وأخرى مسائية بمشاركة 12 لاعبا ولاعبة في فئات الأشبال، الشباب والكبار.

ومن المقرر أن يغادر الوفد إلى كوريا في 4 يوليو برئاسة فهد جابر الدوسري ومدير الفريق علي يوسف الجناحي والمدرب عبدالله عيسى الدوي واللاعبين هادي ناصر يوسف، فيصل فهد الدوسري، يوسف علي الجناحي، حسين عبدالرزاق البلوشي، عمر عادل جناحي، عمر أحمد عبدالرحيم، سند جمال سند، خالد سالم الكواري، أحمد علي الكعبي، محمد خالد عبدالسلام، ريم عبدالله الدوي واللاعبة نجمة محمد بوعلاي.

العدد 2848 - الأربعاء 23 يونيو 2010م الموافق 10 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً