العدد 2850 - الجمعة 25 يونيو 2010م الموافق 12 رجب 1431هـ

لوف: إنجلترا تبقى إنجلترا

اعتبر مدرب منتخب ألمانيا يواكيم لوف ان المنتخب الانجليزي يبقى بنظره احد ابرز المرشحين لإحراز اللقب في كأس العالم المقامة حاليا وذلك قبل يومين من مواجهته الكلاسيكية معه في الدور ثمن النهائي.

وقال لوف: «انجلترا تبقى انجلترا، لطالما كانت المباريات بيننا مشحونة ومثيرة. المنتخب الانجليزي فريق يكافح حتى الرمق الأخير كما انه يتمتع بخبرة كبيرة بفضل وجود الثلاثي تيري وجيرارد ولامبارد».

وأضاف «احترم كثيرا الإيقاع السريع والروح التنافسية في الدوري الانجليزي الممتاز بوجود أندية مثل مانشستر يونايتد وتشلسي وليفربول وأرسنال».

وأوضح «تطور مستوى المنتخب الانجليزي كثيرا بإشراف فابيو كابيللو وخاض تصفيات رائعة وبالتالي يبقى بالنسبة إلي مرشحا بارزا لإحراز اللقب العالمي».

وكشف «نحترم كثيرا المنتخب الانجليزي ولا شك في ان هذا الشعور متبادل أيضا. لم نخض أية مباراة والخوف يعترينا، بالطبع سيكون هناك بعض الشد العصبي في بداية المباراة لكن هذا أمر طبيعي».

وتابع «أنا واثق من أن فريق الشاب سيبذل قصارى جهده لتقديم مباراة جيدة. كان بإمكاننا أن نلعب بطريقة أفضل أمام غانا لكن الدقة في التمريرات لم تكن جيدة. في مواجهة انجلترا الأمور لا ترحم بوجود واين روني وجيرارد ولامبارد».

وسط ذلك زار لاعبو المنتخب الألماني أمس (الجمعة) حديقة حيوان «ليون بارك» المفتوحة في جنوب أفريقيا وذلك قبل مواجهتهم المرتقبة مع المنتخب الإنجليزي.

وأكد المتحدث عن الفريق هيرالد شتينجر أن اللاعبين قضوا ثلاث ساعات في الحديقة وأنها كانت تجربة جيدة. وقال شتينجر: «لقد عادوا جميعا ولم تأكلهم الأسود» في إشارة إلى أن الفريق ينتظر مواجهة صعبة مع منتخب إنجلترا المعروف بلقب «الأسود الثلاثة».

وقال قائد المنتخب الألماني فيليب لام إن هذه الزيارة كانت فرصة جيدة للترفيه وأن تركيز الفريق من الآن فصاعدا سيكون على المواجهة المرتقبة مع المنتخب الإنجليزي.

العدد 2850 - الجمعة 25 يونيو 2010م الموافق 12 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً