العدد 2852 - الأحد 27 يونيو 2010م الموافق 14 رجب 1431هـ

انتصار عريض للأهلي المتحد في دوري البنوك

واصل فريقا مصرف البحرين المركزي وبي إم آي بنك مغامرتهما في مسابقة كأس دوري البنوك لكرة الصالات «الفوتسال» بعد أن شقا طريقهما بنجاح إلى دور الثمانية من المسابقة والتي تقام بنادي المنامة للسنة الرابعة عشر على التوالي برعاية بيت التمويل الكويتي.

وفي باقي نتائج المباريات اكتسح حامل اللقب بنك الأهلي المتحد منافسه بي إن بي باريبا بسباعية نظيفة في افتتاح مباريات دور الـ16 من المسابقة، كما استطاع بنك البحرين التجاري تخطي حاجز أميكس بنتيجة 1/2، ونجح بيت التمويل الكويتي(1) في الفوز على بنك البركة بنتيجة 2/4 في اللقاء الثالث من هذا الدور، قبل أن يواصل الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي ظهوره بالمستويات القوية وأطاح بمنافسه المؤسسة العربية المصرفية بنتيجة 7/صفر، فيما لحق بيت التمويل الكويتي(2) بفريقه الأول في الدور الثمانية بفوزه على كي بي إم جي فخرو بنتيجة 1/5.

وفي آخر مباريات هذا الدور شق بنك البحرين والكويت طريقه بنجاح نحو تكرار إنجاز الموسم الماضي والتأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه الكاسح على بنك الخليج الدولي بنتيجة 1/9.

وواصل الراعي الفضي لدوري البنوك والمؤسسات المصرفية محلات أبطال الرياضة تكريم نجوم دوري البنوك وذلك بتقديم كوبونات شراء، إذ يتم يوميا تكريم اللاعبين المتميزين ونجوم المباريات. من جهة أخرى، أصيب نجم فريق بنك البحرين والكويت عباس إسماعيل منصوري بإصابة بالغة نقل على إثرها إلى المستشفى فورا، إذ تم صباح يوم أمس إجراء عملية جراحية في ركبة اللاعب والذي سيغيب عن مباريات فريقه المقبلة، واللجنة المنظمة لدوري البنوك والمؤسسات المصرفية تتمنى الشفاء العاجل للاعب عباس منصوري.

العدد 2852 - الأحد 27 يونيو 2010م الموافق 14 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً