العدد 2858 - السبت 03 يوليو 2010م الموافق 20 رجب 1431هـ

«سوليدرتي» تنقل مكاتبها إلى برج السيف

تستعد مجموعة سوليدرتي القابضة إلى نقل مكاتب سوليدرتي التكافل العام وسوليدرتي التكافل العائلي من مبنى غرفة تجارة وصناعة البحرين بالمنامة إلى برج السيف كمقر رئيسي لها في خطوة تعد الأبرز في تاريخ تطوير خدماتها.

وصرح القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للمجموعة، أشرف بسيسو، أن «عملية الانتقال تأتي تماشياً مع السعي إلى إرضاء الزبائن وذلك بالارتقاء إلى أعلى مستويات الجودة في تقديم الخدمات». وأضاف قائلاً: «إن اليوم (الأحد) سيشهد تمركز جميع شركات سوليدرتي القابضة في موقع واحد؛ ما يسهل على الزبائن سرعة التواصل مع الموظفين واختصار الوقت والجهد بسبب تواجد معظم الخدمات في مكان واحد».

وأوضح بسيسو، أن «المكاتب الجديدة لشركة سوليدرتي التكافل العام ستنتقل إلى الطابق الحادي عشر والذي سيضم قسماً جديداً لخدمات الزبائن، بينما ستتخذ سوليدرتي التكافل العائلي مقراً لها في الطابق التاسع من برج السيف». وواصل حديثه «أما بالنسبة إلى مركز خدمة الزبائن والمطالبات الكائن في سلماباد والفروع في منطقة المحرق ومدينة عيسى وسترة فلن يطالها أي تغيير».

أما عن السبب الذي دفع مجموعة سوليدرتي القابضة إلى الاقدام على هذه الخطوة التنافسية، فقد عقّب بسيسو بالقول: «ان برج السيف يعتبر من أبرز الأبراج في المملكة لتواجده في منطقة تجارية نشطة، ويساعد على خلق بيئة عملية مناسبة لكل من الزبائن والموظفين فهو يقع بالقرب من أحد أكبر مجمعات التسوق في البحرين (مجمع السيف) والذي يمتاز بوفرة مواقف السيارات المجانية»

العدد 2858 - السبت 03 يوليو 2010م الموافق 20 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً