العدد 2858 - السبت 03 يوليو 2010م الموافق 20 رجب 1431هـ

مواجهتان مثيرتان في دوري الشركات الكروي

تفتتح اليوم مباريات الأسبوع الثامن من منافسات دوري الشركات والمؤسسات الثلاثين لكرة القدم بإقامة لقاءين يجمع الأول بين شئون البلديات وجارمكو في الساعة 5.30 مساءً. ويجمع الثاني بين أسري وألبا في الساعة 7.30 مساءً. وتقام المباراتان على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

المباراة الأولى من المتوقع أن تكون متكافئة وقوية بين الفريقين اللذين سيدخلان اللقاء بشعار الفوز من أجل المنافسة على المركزين الثالث أو الرابع في سلم الترتيب. يدخل جارمكو بالمركز الرابع برصيد 11 نقطة منتشياً من فوز ثمين في الأسبوع الماضي حققه على فريق المؤيد، ما سيعطى اللاعبين دفعة معنوية كبيرة للقاء اليوم من أجل تحقيق الفوز الرابع.

في المقابل يدخل شئون البلديات بالمركز السابع برصيد 9 نقاط، وهو يتطلع لتجاوز الخسارة القاسية في الجولة الماضية أمام المتصدر أسري والعودة مجدداً إلى الانتصارات والتقدم إلى المركز الرابع مؤقتاً في سلم الترتيب.

اللقاء الثاني تصب الترشيحات فيه لمصلحة أصحاب العروض القوية والمتصدر أسري الساعي للفوز وحسم اللقب قبل الجولة الأخيرة من الدوري، لذلك من المتوقع أن يدخل اللقاء بقوة وهو يملك برصيده 21 نقطة

العدد 2858 - السبت 03 يوليو 2010م الموافق 20 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:59 ص

      فريق منتخب

      فريق اسرى ليس فريق شركه فهو منتخب بالكامل واذا مافاز بالدورى او الكاس فلايستحق ان يقال عنه فريق.اما باقى الفرق فهم الموظفين بالفعل وليس من ضمن افراد المقاولين كما حدث مع بعض الفرق؟؟؟

اقرأ ايضاً