العدد 2865 - السبت 10 يوليو 2010م الموافق 27 رجب 1431هـ

كانو يبارك لفواز بن محمد

بارك رئيس النادي الأهلي فؤاد كانو للشيخ فواز بن محمد آل خليفة على الثقة الملكية الغالية التي حظي بها من قبل عاهل البلاد المفدى الملك حمد بن عيسى آل خليفة بتعيينه رئيسا لمؤسسة الإعلام وهو الجهاز الإعلامي المهم الذي يمثل واجهة مملكتنا الغالية.

وقال أبوطلال: «طوال السنوات العشر الماضية التي تبوأ فيها رئاسة المؤسسة العامة كان خير داعم للبرامج الشبابية والرياضية، والنتائج التي تحققت في عهده هي اكبر دليل على نجاحه في قيادة المؤسسة، متمنيا له كل نجاح وتوفيق في رئاسة الإعلام وخصوصا أن الرياضة البحرينية في أمَسّ الحاجة لدعم الإعلام وتسليط الضوء على جميع أنشطته».

مرحبا في الوقت نفسه برئيس المؤسسة العامة المقبل والذي سيواصل مسيرة النجاح وتقديم كل الدعم للأندية.

سلامات

عاد إلى البلاد بعد رحلة علاجية تكللت بالنجاح عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس ديوانية النادي محمد علي أجور، بعد رحلة علاجية ناجحة في بلد الضباب. وقد قرر استقبال الزائرين والمهنئين بسلامة العودة وتمتعه بالصحة والعافية بعد ظهر غد (الاثنين) فيما بين الساعة الـ5.00 حتى الساعة الـ8.30 مساء في مسكنه بمنطقة السقية. وبهذه المناسبة يتقدم أعضاء النادي الأهلي بالتهنئة القلبية الصادقة على دوام الصحة والعافية ويدعون الله سبحانه وتعالى ألا يمسه مكروه.

مركز دمستان ينظم البطولة الشاطئية

كشف رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام بمركز شباب دمستان محمد عباس عن تنظيم بطولة دمستان الشاطئية الأولى لكرة القدم على ملعب ساحل دمستان برعاية من رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة للأندية والمراكز الشبابية وذلك خلال النصف الثاني من شهر يوليو/ تموز الجاري.

وأشار إلى أن الهدف من إقامة هذه البطولة هو تعزيز الروابط والعلاقات واكتشاف المواهب واستغلال أوقات الفراغ ومن أجل تطوير اللعبة من خلال زيادة عدد الممارسين لها اذ ان اللجنة المنظمة للبطولة الشاطئية وبدعم من الشيخ فواز بن محمد خصصت جوائز مالية قيمة للفائزين بالمراكز الأولى اذ من المتوقع أن تشهد مشاركة كبيرة من الفرق

العدد 2865 - السبت 10 يوليو 2010م الموافق 27 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً