العدد 2865 - السبت 10 يوليو 2010م الموافق 27 رجب 1431هـ

المنتخب الإسباني يصل إلى جوهانسبرغ استعداداً للنهائي

بوتشيفستروم (جنوب افريقيا) - د ب أ 

10 يوليو 2010

بعد شهر كامل من الكفاح، حزم المنتخب الاسباني لكرة القدم أمتعته وقطع رحلته الأخيرة في بطولة كأس العالم 2010 المقامة حاليا بجنوب افريقيا إذ انتقل أمس من مقر معسكره في بوتشيفستروم إلى جوهانسبرغ، استعدادا للمباراة النهائية.

ووصل المنتخب الاسباني إلى بوتشيفستروم قبل شهر واحد، وبالتحديد في 11 يونيو/ حزيران الماضي ولكنه ترك هذه المدينة الصغيرة التي يسكنها حوالي 125 ألف نسمة، صباح أمس (السبت) بعدما نال وداعا رسميا صغيرا مساء أمس الأول (الجمعة) في مقر مجلس المدينة. وامتلأت مدينة بوتشيفستروم بالصحافيين ورجال الإعلام خلال اليومين الماضيين، إذ التقى المنتخب الأسباني بهم أمس الجمعة قبل 48 ساعة من المباراة النهائية للبطولة.

وانتقل المنتخب الأسباني للإقامة في جوهانسبرغ إذ يخوض مساء أمس تدريبه الأخير وذلك على ملعب استاد «سوكر سيتي» الذي تقام عليه المباراة اليوم. وقال المدافع الأسباني كارلوس مارشينا: «هناك توقعات هائلة هنا وفي إسبانيا. إنه شيء لم نمر به سابقا. ونريد الاستمتاع به تماما».

ومن المقرر أن يتناول اللاعبون إفطارهم في العاشرة من صباح اليوم بالتوقيت المحلي لجوهانسبرغ مع الحصول على فرصة للسير حول الفندق. كما سيحصل الفريق على قسط من الراحة عقب وجبة الغداء استعدادا لأصعب مباراة في حياة هؤلاء اللاعبين حتى الآن. وقبل أربع ساعات من موعد انطلاق فعاليات المباراة، سيعقد المدير الفني للمنتخب الأسباني المدرب فيسنتي دل بوسكي المحاضرة الفنية التي يعلن خلالها التشكيل الأساسي لفريقه في المباراة. وقبل هذه اللحظة، لن يعرف أي من المهاجم فيرناندو توريس وزميله بيدرو مصيرهما من المشاركة ضمن التشكيل الأساسي للفريق. وعقب المحاضرة ينطلق الفريق إلى استاد «سوكر سيتي» لخوض اللقاء الذي يديره الحكم الإنجليزي هاورد ويب

العدد 2865 - السبت 10 يوليو 2010م الموافق 27 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً