العدد 2866 - الأحد 11 يوليو 2010م الموافق 28 رجب 1431هـ

حمادة: «البلديات» تخصص 1,7 مليون دينار لتطوير قلالي

الأهالي يناشدون عبدالله بن حمد تسريع إنشاء الفرضة

الأهالي بحثوا مع حمادة مشروع البيوت الآيلة إلى السقوط
الأهالي بحثوا مع حمادة مشروع البيوت الآيلة إلى السقوط

كشف رئيس مجلس بلدي المحرق محمد جاسم حمادة عن أن وزارة شئون البلديات والزراعة خصصت لتطوير قلالي 1.7 مليون دينار وذلك ضمن مشروع التنمية الحضرية، مبيناً أن العمل في هذا المشروع سيتم فور إنهاء إجراءات المناقصة في الفترة القريبة المقبلة.

ويقوم مشروع التنمية الحضرية على تهيئة القرى من خلال رفع مستوى الخدمات والبنية التحتية إضافة إلى تطوير الواجهات أو ما يسمى بأثاث الشارع، ويشمل ذلك توفير مواقف للسيارات، وتوفير أسواق، وتوفير مساحات للأهالي، ومساحات للمدارس والمراكز الصحية.

من جهة أخرى، تقدم أهالي قلالي وممثلهم في مجلس المحرق البلدي محمد جاسم حمادة (رئيس المجلس) بمناشدة إلى الممثل الشخصي لجلالة الملك رئيس الهيئة العامة لحماية الثروة البحرية والبيئة والحياة الفطرية سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، وذلك في شأن تسريع إنشاء فرضة قلالي تسهيلاً لعمل صيادي المنطقة وتنفيساً عن الأهالي.

وقال حمادة، خلال استقباله عدداً من أهالي قلالي والتباحث معهم في بعض الشئون البلدية المتعلقة بدائرتهم، إن سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة هو من أحرص الناس على مصلحة الوطن وراحة المواطنين وتسهيل أمورهم، إضافة إلى اهتمامه الشخصي بالبيئة والبحر والسواحل، ولذلك فإننا متأكدون من أن سموه سيبادر بإصدار توجيهاته لتسريع إنشاء فرضة أهالي قلالي الذين يحفظون له جمائله وأفضاله.

في السياق ذاته، تلقى حمادة مقترحات الأهالي بخصوص الاستخدام الأمثل لساحل قلالي الذي تكرم به جلالة الملك على الأهالي، إذ أبدوا ملاحظاتهم واقتراحاتهم بشأن المرافق المقرر إنشاؤها على الساحل لتخدم المرتادين وهواة الصيد.

على صعيد آخر، تم خلال اللقاء مناقشة مشروع البيوت الآيلة إلى السقوط إذ أبدى ممثل الدائرة اهتمامه بهذا الموضوع ووعد بالعمل ما أمكنه على إدراج جميع الطلبات للتنفيذ في حال تم تجديد المشروع بعد دفعة الألف منزل المقرر بناؤها خلال سنتين.

في موضوع آخر، تم تناول موضوع اختصاصات العضو البرلماني والعضو البلدي، إذ أكد الأهالي ضرورة أن يبقى كل عضو في مجال اختصاصه وعدم إعطاء الفرصة لتداخل الصلاحيات وتداخل التصريحات الصحافية.

العدد 2866 - الأحد 11 يوليو 2010م الموافق 28 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:45 ص

      خزعبلات و وعود انتخابية

      أين انتم خلال الفترة الماضية 4 سنوات في سبات ..حرام عليكم لقد دمرتم البلاد والعباد .. الم تشبعوا بعد.. هذه الخزعبلات والوعود الانتخابية لن تنطلي على احد وسوف نقف لكم بالمرصاد لنكشف المآمرات التي تحاك ضد الوطن والمواطن..إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيرا منها..فعلا يا إخوان هذه مصيبة كبيرة وابتلاء من رب العالمين .. فلا تصدوا كلمة واحدة مما يقولون فنفس الاسطوانة المشروخة استخدمت قبل 4 سنوات.

    • زائر 2 | 11:45 م

      الله كريم

      الله لكم يا اهالي سماهيج ما عندكم من يطالب لكم او يدافع عنكم الله عليك يا زمن الجهال الذين منطقهم سنور من القريتنا و لا معمم من جارتنا (ابونـــــاصر)

    • زائر 1 | 11:41 م

      الله كريم

      الله كريم يا اهالي سماهيج ما عندكم نائب يدافع عنكم حسبي الله على من كان الجهل منطقه و المناطقيه سبيله و فكره و مذهبه .

اقرأ ايضاً