العدد 2866 - الأحد 11 يوليو 2010م الموافق 28 رجب 1431هـ

«الوسطى» تنظم حملة على مواقع «بيع الرمال المغشوشة»

عالي - بلدية المنطقة الوسطى 

11 يوليو 2010

قامت بلدية المنطقة الوسطى بالتعاون مع هيئة تنظيم سوق العمل ورجال الأمن بشن حملة على مواقع بيع الرمال غير المرخصة في منطقتي سند والنويدرات، وذلك بعد أن وردت إليها الكثير من الشكاوى بشأن متاجرة البعض في الرمال المغشوشة.

وقالت مديرة إدارة الخدمات الفنية في البلدية فاطمة محمود، إن البلدية تمكنت بعد متابعة مستمرة لهذه المواقع من قبل فريق الطوارئ المكون من موظفي الجهاز التنفيذي، من تعطيل عملها، ما دفع بعض أصحابها إلى التوقف عن العمل فوراً.

وبينت محمود، في بيان أصدرته البلدية أمس (الأحد) أن الحملة استمرت بشكل منظم إلى حين إغلاق المواقع من قبل أصحابها والتوقف عن مباشرة أعمالهم.

وأوضحت أن تلك المواقع كانت تبيع الرمال على أنها مغسولة بسعر زهيد، مشيرة إلى أن العاملين فيها هم من العمالة غير النظامية، وبالتالي فإن الحملة ستستمر في الفترة القادمة بشكل أسبوعي بالتعاون مع الجهات المعنية المشار إليها للقضاء على هذه الظاهرة بصورة نهائية.

ولفتت مديرة «الخدمات الفنية» إلى أن الفترة الأولى من الحملة شملت 8 مواقع تمارس بيع الرمال المغشوشة، تم ضبط 4 منها من قبل فريق الطوارئ، فيما فر أصحاب المواقع الأخرى مخلفين وراءهم معداتهم.

العدد 2866 - الأحد 11 يوليو 2010م الموافق 28 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً