العدد 2866 - الأحد 11 يوليو 2010م الموافق 28 رجب 1431هـ

رفع الإيقاف عن الحضري رسمياً

أعلن حارس مرمى الزمالك المصري عصام الحضري الموجود في معسكر الفريق في سويسرا بأن المحكمة الرياضية قبلت الاستئناف الذي تقدم به ورفعت الإيقاف عنه لحين الانتهاء من دراسة الحقائق الجديدة التي تم تقديمها لوقف الإيقاف.

وكان الحضري قد أصيب بعشرة غرز في رأسه اثر اصطدامه بالقطري حسين ياسر المحمدي خلال المعسكر نقل على إثرها الى مستشفى سان غالين، وفضل المدير الفني للفريق حسام حسن عدم الدفع به في مباراة أمس الودية حرصا على سلامته.

وقامت هيئة الدفاع السويسرية المكلفة بالدفاع عن الحضري برفع الطعن الخاص باللاعب الى المحكمة الفدرالية العليا في سويسرا.

وأكد الكسندر زن احد المكلفين بالدفاع انه تم الطعن بالحكم الصادر في أول يونيو/حزيران الماضي بإيقاف الحضري 4 أشهر مع تغريمه وسيون السويسري 796.5 ألف دولار على اعتبار أن المحكمة الرياضية العليا قد تخطت سلطاتها في الحكم المذكور وهو ما يكفله قانون أوروبا الموحدة.

وكان الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين، وهو جهة مختصة بالدفاع عن اللاعبين المحترفين في العالم وله تمثيل في لجنة المنازعات في الفيفا بعشرة أعضاء، قد انتقد الحكم الصادر ضد اللاعب والنادي بأنه ينافي قوانين الاتحاد الأوروبي بشأن تنظيم العمل، ودافع الاتحاد عن اللاعب بأحقيته في فسخ عقده مع الأهلي لاستمرار التعاقد طيلة 12 عاما وليس 3 سنوات.

العدد 2866 - الأحد 11 يوليو 2010م الموافق 28 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً