العدد 2866 - الأحد 11 يوليو 2010م الموافق 28 رجب 1431هـ

صراع بين برشلونة وأتلتيكو للحصول على البرازيلي فيليبي لويس

البرازيلي فيليبي لويس سيكون في المستقبل القريب بعيداً عن ملعب «الريازور»، سيتعامل نادي لاكرونا مع العروض المقدمة في ظل وعد رئيس النادي يندويرو سيزار أوغوستو للاعب بشأن إعطائه فرصة الرحيل عن النادي بعدما حصل بين الطرفين من شد وجذب صيف العام الماضي، ولهذا السبب هناك منافسة ثنائية لضمه وهي بين برشلونة وأتلتيكو مدريد الاسباني.

وقال رئيس لاكرونيا: «صحيح لقد وعدته بأنه بإمكانه الرحيل قبل هذا الموسم»... و أكمل حديثه «لكن يجب الحصول على العرض الذي يكون قريبا مما نطلبه جراء التخلي عن خدماته».

علماً أن لاكرونيا طلب مبلغا قدره 20 مليون للتخلي عن اللاعب في الموسم الماضي، وقد قدم نادي برشلونة الآن 9 ملايين، و لكن ربما يتم الاتفاق على الانتقال بمبلغ يتراوح من 13 إلى 15 مليون الذي كان من المستحيل الاتفاق عليه قبل عام من الآن.

يندويرو الذي تحدث في افتتاح الرأس الأخضر في Stopira الذي يشارك فيه لويس فيليبي تحدث عنه رئيس برشلونه «ساندرو روسيل» وقال عنه: «انه صديق جيد».

فيليبي لويس لديه الآن عرض جدي من نادي اتلتيكو مدريد، ولكن «يندويرو» وضح أن هناك أندية لديه مصالح معها، وفي ذلك فإنه لن يقف في وجه العروض القوية المقدمة له من الأندية الأخرى وبما ذلك نادي برشلونة، اللاعب نفسه يـُدرك أن له الضوء الأخضر في الانتقال لنادي آخر هذا الصيف ولهذا السبب هو شارد التفكير الآن من أجل اختيار الوجهة المقبلة.

العدد 2866 - الأحد 11 يوليو 2010م الموافق 28 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً