العدد 2866 - الأحد 11 يوليو 2010م الموافق 28 رجب 1431هـ

منتخبنا يخسر أولى تجاربه النمسوية ويلاقي الكويت ودياً في أكتوبر

سبيرغر اختبر 19 لاعباً في لقاء كفنبرغ

الرفاع، الوسط - عبدالرسول حسين، اتحاد الكرة 

11 يوليو 2010

خسر المنتخب الوطني الأول أولى مبارياته الودية الاستعدادية في معسكره الخارجي المقام حاليا في العاصمة النمسوية (فيينا) أمام فريق الدرجة الأولى كفنبرغ بهدف دون مقابل جاء في نهاية الشوط الأول من المباراة التي استفاد منها الجهاز الفني كثيرا على رغم الخسارة وخصوصا فيما يتعلق بالجوانب الفنية والبدنية للاعبين، بالإضافة إلى أن الجهاز الفني أتاح الفرصة إلى 19 لاعبا للمشاركة في المباراة.

ودخل المدرب النمسوي جوزيف هيكرسبيرغر المباراة بتشكيلة مكونة من: سيدمحمد جعفر في حراسة المرمى، وأمامه رباعي دفاعي مكون من أحمد عبدالله في الجهة اليسرى، ومحمد حبيل في الجهة اليمنى، وفي متوسط الدفاع لعب صالح عبدالحميد وحسن خميس البري، وفي خط الوسط لعب محمد سالمين (كابتن) ومعه حمد راكع في الارتكاز، وعلى الطرف الأيسر محمود عبدالرحمن (رينغو)، وفي الأيمن لعب أحمد حسان، وأمام هذا الرباعي لعب حسين سلمان، وفي خط الهجوم لعب إسماعيل عبداللطيف وحيدا.

في الشوط الثاني عمد جوزيف إلى التغييرات وخصوصا بعد الربع ساعة الأولى في صفوف المنتخب بهدف رغبته في إعطاء الفرصة للاعبين وأيضا لاكتشاف المزيد عن اللاعبين في مستوياتهم الفنية، ولعب داوود سعد في الجهة اليمنى بدلا من حبيل، وحمد فيصل الشيخ بدلا من حسان، وعباس عياد بدلا من أحمد عبدالله، وعبدالوهاب علي بدلا من راكع، وفيصل بودهوم بدلا من إسماعيل عبداللطيف، وعبدالرحمن مبارك بدلا من حسين سلمان، وحبيب نصيف بدلا من صالح عبدالحميد، ومحمود العجيمي بدلا من سالمين.

من جانب آخر، سيواصل الأحمر اليوم تدريباته وتحضيراته في معسكره وفق برنامج الجهاز الفني، ومن المتوقع أن يركز المدرب جوزيف على عدة نقاط اكتشفها في المباراة الأولى مع كفنبرغ، علاوة على رفع المخزون اللياقي لدى اللاعبين.

من جهة ثانية، أعلن في الكويت بأن منتخبنا الوطني الأول سيلاقي نظيره الكويتي في مباراة دولية ودية ستقام في الكويت يوم الثامن من أكتوبر المقبل ضمن استعدادات المنتخبين لدورة كأس الخليج 20 المقررة في اليمن خلال نوفمبر/ تشرين الثاني 2010.

يذكر أن منتخبنا سيواصل إعداده بعد العودة من معسكر النمسا وسيلعب عدد من المباريات الدولية الودية من بينها مباراة مع المنتخب الصيني في بكين ومع المنتخب القطري في الثالث من سبتمبر المقبل في الدوحة بالإضافة إلى لقاء الكويت . وذكرت الأنباء أن المنتخب الكويتي سيلعب مباراة ودية أخرى مع المنتخب المصري في 22 أكتوبر/ تشرين الأول بمناسبة افتتاح استاد جابر الدولي.

العدد 2866 - الأحد 11 يوليو 2010م الموافق 28 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:34 ص

      لاجديد ( احمر القدم ) متعوااا دايما

      اعذار ومبررات وتجارب وكلام فاضي فعل وانجاز ماميش والله حرام اعطو شي وقدمو شي مثل اليد والسلة والطائره ياليت ايحصلون الدعم مثل ماتحصلونه حتى المرور عليكم واخباركم صارت ثقيله

    • زائر 1 | 1:21 ص

      نزهه في بلادة

      أكل وفرفشة وملهى باليل
      وبعدين نتايج فاشلة
      لا أتوقع شي جديد من هذا المدرب

اقرأ ايضاً