العدد 2866 - الأحد 11 يوليو 2010م الموافق 28 رجب 1431هـ

صالح الحداد يقود منتخب السلة الأول في بطولة التعاون

12 موهبة سلاوية تغادر إلى تركيا الأسبوع المقبل

قرر الاتحاد البحريني لكرة السلة في اجتماعه الأخير الذي عقد بمقر الاتحاد بأم الحصم أمس الأول (السبت) والذي استمر حتى وقت متأخر مساء تعيين المدرب الوطني صالح الحداد مدربا للمنتخب الوطني الأول في بطولة مجلس التعاون المقررة في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة شهر سبتمبر المقبل.

وأوضح مصدر من اتحاد السلة أن قرار تعيين الحداد جاء بعد مفاضلة مع المدرب الوطني عقيل ميلاد، إذ ارتأى مجلس الإدارة في النهاية تعيين الحداد.

وجاء قرار تعيين الحداد من أجل إتاحة الفرصة لمدرب جديد لقيادة المنتخب الأول في المرحلة المقبلة، إذ لم يسبق للحداد أن قاد أيا من المنتخبات الوطنية على عكس ميلاد الذي منحت له فرصة قيادة منتخب الناشئين. وسبق للحداد أن عمل مساعدا لمدرب المنتخب الأول عندما كان يتولى هذا المنصب المدرب الوطني سلمان رمضان.

يذكر أن الحداد كان يدرب فريق الحالة الأول لكرة السلة في الموسمين الأخيرين قبل أن يقدم استقالته بعد الدورة السداسية لبطولة الكأس الموسم الماضي اثر خلافات مع إدارة النادي.

في حين أن المدرب الوطني عقيل ميلاد كان يدرب الفريق الأول لكرة السلة في النادي الأهلي وقاده للفوز ببطولة الدوري في الموسمين الأخيرين.

وكان الحداد قد تمكن من صناعة فريق منافس وقوي مع الحالة إلا أنه لم يوفق في الوصول إلى أية مباراة نهائية، وقرار تعيينه جاء بعد انقسام داخل مجلس إدارة اتحاد السلة ليتم في النهاية الاتفاق على اسم الحداد للمرحلة المقبلة.

من جانب آخر، قرر اتحاد السلة في اجتماعه الأخير اعتماد معسكر تركيا للمواهب الشابة التي يبلغ عددها 12 لاعبا كان من المفترض أن يبتعثوا إلى الولايات المتحدة الأميركية، إلا أن الاتحاد أقر في اجتماعه الأخير ابتعاثهم إلى تركيا وذلك لتواجد خبير تدريبي أفضل.

وستغادر المواهب السلاوية الـ 12 التي تمتاز بطول القامة الأسبوع المقبل إلى تركيا للخضوع لبرنامج تدريبي لصقل المواهب على يد خبير متمرس في هذا المجال.

العدد 2866 - الأحد 11 يوليو 2010م الموافق 28 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:56 ص

      دنيا حظوظ

      وين الموضوعية في اختيار الحداد؟
      وشمعني كانت مسمية للحداد لو عقيل؟
      يالله عطوه فرصة على قولتكم ولا مرة حصل على فرصة
      فاتحين جمعية خيرية الشباب

اقرأ ايضاً