العدد 2866 - الأحد 11 يوليو 2010م الموافق 28 رجب 1431هـ

انطلاق بطولة فرجان المحرق اليوم

تنطلق اليوم على صالة نادي المحرق الرياضي أولى مباريات بطولة فرجان المحرق لكرة القدم للشباب التي تنظمها جمعية الكلمة الطيبة بدعم ورعاية ديار المحرق، إذ يلتقي في المباراة الأولى فريقا سيادي والمري، فيما يلتقي في المباراة الثانية فريقا الصنقل والبوخميس.

مباريات اليوم التي يديرها حكام من الاتحاد البحريني لكرة القدم تكتسب أهميتها كونها المباراة الافتتاحية الأولى للفرق الأربعة، وهي الانطلاقة للجميع تنافسيا ومعنويا، لكن التنبؤ بنتائج مباريات اليوم صعب وقراءتها فنيا وتنافسيا يبدو أصعب كون الفرق المشاركة هذا العام تضم عناصر جديدة تلعب بجانب قدامى اللاعبين في هذه الفرق.


الأندلس يواجه كرامي في بطولة جماهير المنامة

اقترب حامل اللقب فريق «الأنصاري» ومنافسه في المجموعة الأولى فريق «أي جي إس» من التأهل إلى الدور الثاني في اليوم الثاني من بطولة جماهير نادي المنامة الثانية لكرة السلة والتي أقيمت مساء أمس الأول على صالة الحاج خليل دواني بنادي المنامة. وسحق فريق الأنصاري منافسه فريق التأمين الإيراني بفارق 58 نقطة وبنتيجة 83/25 في لقاء تسيده الأول منذ البداية ومنع منافسه من التسجيل طوال 20 دقيقة من الفترة الثانية والثالثة، حيث تألق في اللقاء اللاعب فيصل نجف مسجلا 24 نقطة، وأدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من علي حسن وعبدالرضا عبدالحسين. وفي اللقاء الثاني نجح فريق «أي جي إس» من تخطي حاجز فريق نظارات عمار بفارق 23 نقطة وبنتيجة 70/47 في اللقاء الذي أيضا كان من جانب واحد وسط غياب الانسجام بين لاعبي فريق نظارات عمار، فيما كان نجم «أي جي إس» محمد إسماعيل كمال يتألق كعادته في الكرات الخاطفة «الفاست بريك» مسجلا 13 نقطة واستطاع سرقة 3 كرات متتالية كانت ضربة قوية لنظارات عمار الذي استسلم سريعا في اللقاء. فيما أظهر فريق «كرامي» نواياه البطولية بعد فوزه على بلو ديفلز بنتيجة 55/43 على رغم غياب نجمه وقائده نوح نجف الذي كان يوجه الفريق من على دكة البدلاء فيما تضاءلت آمال بلو ديفلز بالتأهل بعد الخسارة الثانية بالرغم من أدائه الطيب إلا أنه لا يحسن التعامل مع الدقائق الأخيرة.


اتحاد السباحة ينظم الدورة السادسة

ينظم الاتحاد البحريني للسباحة الدورة السادسة لتعليم السباحة للأطفال (أولاد وبنات) في الفترة من 10 وحتى 27 يوليو/ تموز الجاري بالنسبة للأولاد ومن 11 وحتى 28 يوليو الجاري بالنسبة للبنات على فترتين من الساعة 4:00 وحتى 5:00 ومن 4:00 وحتى 6:00 مساء، وذلك برعاية رئيس مجلس الإدارة سمو الشيخ هاشم بن محمد آل خليفة. وبلغ عدد المشاركين من الأولاد في الدورة 180 طفلا تتراوح أعمارهم بين 5 و12 سنة.

كما انطلقت دورة تعليم البنات بمشاركة 110 طفلات على فترتين من الساعة 4:00 وحتى 5:00 ومن 4:00 وحتى 6:00 مساء. ويقوم بعملية تعليم السباحة طاقم من المدربين يضم كل من: عيسي المقلة، عبدالرحمن جاسم، حمد جمعان، مبارك محمد، خالد بدر، عبدالله عمر، جمال الحشاش، راشد إسماعيل. والمنفذين كل من: داوود المالكي، عمر المالكي وسفيان المالكي.

العدد 2866 - الأحد 11 يوليو 2010م الموافق 28 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:40 ص

      أقترح تبديل اسم الدورة

      السلام هل من المعقول بطولة باسم فرجان المحرق ما فيها ولا فريق من الدير والتي تمثل نسبة لا يستهان بها من المحرق علما بأن هذه الدورة تقام دون إعلانات ما عدا هذه النسخة ولما ذهبنا للتسجيل قالوا بأن الأولية للفرق المشاركة سابقاً بعد ليش إعلان وأسبوع للتسجيل إذا خلصتون من فرقكم وربعكم بعدين شوف النقص.

اقرأ ايضاً