العدد 2870 - الخميس 15 يوليو 2010م الموافق 02 شعبان 1431هـ

شئون البلديات يعادل بابكو... وألبا وبناغاز حبايب

في ختام دوري الشركات والمؤسسات الكروي

أسدل الستار على دوري الشركات والمؤسسات الثلاثين لكرة القدم 2010 أمس الأول في آخر لقاءين في الجولة التاسعة والأخيرة اذ انتهى لقاء ألبا وبناغاز بنتيجة التعادل الإيجابي هدفاً لمثله في المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي ألبا بالرفاع. وأصبح رصيد ألبا بـ 10 نقاط، فيما رصيد بناغاز بـ 9 نقاط.

الشوط الأول جاء في مستوى طيب، إذ قدم الفريقان كل منهما أداءً هجومياً بغية التقدم بالنتيجة وكان بناغاز هو صاحب الأفضلية في غالب الفترات، إذ شن هجوماً متواصلاً على مرمى الخصم لكنه عجز عن هز الشباك.

ألبا الذي كانت له بعض المحاولات كان هو السباق في افتتاح باب التسجيل عن طريق اللاعب محمود منصور في الدقيقة (41).

وقبل انتهاء الشوط الأول نجح بناغاز صاحب الأفضلية في أدراك التعادل بواسطة نهاد عناد من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة (45). وتراجع الأداء في الشوط الثاني حيث قلة المحاولات ما عدا محاولة خطيرة عن طريق المهاجم نهاد عناد الذي أضاع انفراد حقيقة تألق فيه الحارس ناصر حسن في الدقيقة (61). وانتهى اللقاء بنتيجة التعادل الإيجابي بنتيجة هدفاً لكلا الفريقين.

وفي اللقاء الثاني الذي أقيم على الملعب نفسه والذي جمع بين بابكو وشئون البلديات أيضاً انتهى بنتيجة التعادل هدفين لمثليهما. وأصبح رصيد 16 نقطة في المركز الثالث. فيما أصبح رصيد شئون البلديات بـ 13 نقطة في المركز الخامس.

وكانت البداية قوية لصالح بابكو الذي تقدم بالنتيجة بواسطة عبدالله حسن في الدقيقة (11). ووسط دربكة في منطقة الجزاء عزز فيصل النهاش النتيجة لبابكو في الدقيقة (44).

وفي الحصة الثانية تحسن أداء شئون البلديات كلياً وكاد أن يقلص الفارق في الدقائق الأولى عن طريق ركلة جزاء إلا أن عبدالرحمن الحضرمي تصدى لها. واستمرت محاولات شئون البلديات من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء أحرز محمد الهدار الهدف الأول لفريقه. وفي الظل التراجع الغريب في أداء بابكو ومن كرة تهيئة من سيدكاظم حميد وضعها محمد الهدار برأسه ليسجل الهدف الثاني له ويدرك التعادل لفريقه في الدقيقة (43). وانتهى اللقاء بنتيجة التعادل الإيجابي 2 مقابل 2.

العدد 2870 - الخميس 15 يوليو 2010م الموافق 02 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً