العدد 2870 - الخميس 15 يوليو 2010م الموافق 02 شعبان 1431هـ

اتحاد الكرة يعرض على مارادونا الاستمرار مع «التانغو»

ينتظر أن يطلب من المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني وأسطورة كرة القدم دييغو مارادونا البقاء في منصبه مع منتخب التانغو حتى كأس العالم المقبل 2014 في البرازيل على رغم الأداء الذي اعتبره كثيرون مخيبا للآمال في كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا.

ونقلت صحيفة «كلارين» الصادرة أمس (الخميس) عن المتحدث باسم رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم خوليو جروندونا، قوله إن الأخير سيعرض هذا الأمر على مارادونا في اجتماع خاص يعقد يوم الثلثاء المقبل. وأضاف المتحدث أن رئيس الاتحاد سيطلب من مارادونا إعداد تقرير شامل للعرض على اللجنة التنفيذية للاتحاد لتحديد خطة تجهيز المنتخب عبر السنوات الأربع المقبلة وتقديم تقرير حول وضع المنتخب وأدائه في الفترة السابقة.

يذكر أن اللجنة التنفيذية لاتحاد الكرة هي الجهة التي ستحدد مصير مارادونا مع المنتخب ولكن أعضاء اللجنة سيوافقون غالبا على قرار رئيس الاتحاد. وبدا مارادونا، الذي قاد منتخب بلاده كلاعب للفوز بكأس العالم العام 1986 في المكسيك، منفعلا بعد خروج فريقه من البطولة التي أقيمت هذا العام إثر خسارته أمام ألمانيا صفر/4 في دور الثمانية، وقلما تحدث لوسائل الإعلام منذ العودة إلى بوينس آيرس.

العدد 2870 - الخميس 15 يوليو 2010م الموافق 02 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً