العدد 2878 - الجمعة 23 يوليو 2010م الموافق 10 شعبان 1431هـ

«حمامة» في طريقه للعودة إلى المالكية

من المنتظر أن يعود اللاعب الأهلاوي سيدحسن عيسى والملقب بـ «حمامة» إلى ناديه «الأم» المالكية بعد أن قضى 3 مواسم مع القلعة الصفراء الأهلاوية التي انتقل إلى صفوفها في العام 2007، وتؤكد المصادر أن هناك رغبة كبيرة من المدير الفني الجديد لنادي المالكية عدنان إبراهيم ببقاء «حمامة» مع كرة المالكية.

وانتهى عقد «حمامة» مع كرة الأهلي بعد أن كان انتقاله لمدة 3 مواسم فقط حقق من خلالها لقب الدوري الكروي في الموسم الماضي وقدم مستويات لافتة عندما كان لاعباً في صفوف الأهلاوية، وعلى رغم الرغبة الأهلاوية ببقاء الطائر «حمامة» في صفوفها إلا أن هناك رغبة أيضاً من مدرب المالكية بعودة سيدحسن عيسى للعب في صفوف الملكاوية وخصوصاً أنه سيعطي قوة ضاربة للفريق في ظل الإمكانات العالية التي يتمتع بها اللاعب. وكان حمامة قد صرح لـ «الوسط الرياضي» في وقت سابق أنه تلقى عدة عروض شفهية لم تصل إلى الرسمية وأكد في الوقت نفسه أن الأولوية من تلك العروض ستكون للأهلاوية في حال رغبتهم بتجديد العقد معه.

وتعاقد المالكية مع مدرب الأهلي السابق عدنان إبراهيم والملقب بـ «القناص» لقيادة الفريق في الموسم المقبل، وتبدو أن رغبة المدرب إبراهيم بعودة «حمامة» للطيران مع الملكاوية في الموسم المقبل وهو الأمر الذي لم يحسم حتى الآن ومن المتوقع أن تتضح الأمور خلال الأيام القليلة المقبلة.

العدد 2878 - الجمعة 23 يوليو 2010م الموافق 10 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:37 م

      ويلي

      حمامة هو رئيس النادي سابقا وبعدها ذهب الى الاهلي ولم يستطيع التكلم بحرف واحد هناك ورجع الى الاخضر للمشاكل ا

    • زائر 2 | 6:08 ص

      اهلاوي

      حمامة لاعب ممتاز ونريد ان لايذهب من الاهلي

    • زائر 1 | 4:11 ص

      اللهم صل على محمد و آله محمد

      الفريق ينقصه القائد داخل الملعب والجميع يطالب بعودة حمامة للفريق من أجل عودة الروح القتالية للفريق ومن أجل القضاء على الشللية داخل الفريق ..

اقرأ ايضاً