العدد 2879 - السبت 24 يوليو 2010م الموافق 11 شعبان 1431هـ

أبوالفتح: مشروع مرفأ الحد سيكون جاهزاً قبل نهاية العام

مرفأ الحد  يتسع لـ 200 قارب و سوق للسمك
مرفأ الحد يتسع لـ 200 قارب و سوق للسمك

المنامة - وزارة شئون البلديات والزراعة 

24 يوليو 2010

أكد وكيل وزارة شئون البلديات والزراعة نبيل أبوالفتح أن جميع المرافق التابعة لمشروع مرفأ الحد ستكون جاهزة قبل نهاية العام الجاري 2010, مشيدا بالإنجاز «الجيد» الذي تم تحقيقه لغاية الوقت الحالي.

وقال أبوالفتح، خلال الزيارة التي قام بها مؤخراً إلى موقع مشروع مرفأ الحد، للوقوف على آخر تطورات المشروع: «إن العمل قائم من خلال التنسيق مع مجلس بلدي المحرق والجهاز التنفيذي ليكون أحد المشاريع الرائدة في المنطقة»، مبينا أن التصاميم روعيت فيها متطلبات واحتياجات الصيادين.

وأشار إلى أن المشروع سيتضمن مرفأ للصيادين يسع نحو 200 قارب إلى جانب كبائن لهم، كما سيتضمن سوقا للسمك يستفيد منها أهالي المنطقة وسيوفر كذلك مواقف كثيرة للسيارات ولمرتادي السوق والمرفأ.

وقال، في بيان أصدرته وزارة شئون البلديات والزراعة أمس (السبت): «سيحرص المشروع على توفير الكثير من الخدمات إلى جانب مراعاته الجوانب الجمالية التي تعكس واقع مملكة البحرين الحضاري».

وأوضح وكيل وزارة شئون البلديات والزراعة أن المشرع سيسهم في الارتقاء بمهنة الصيد في المنطقة، متوقعا إنجازه في أقرب وقت وذلك لكون المشروع قد دخل مرحلة التنفيذ الفعلية.

العدد 2879 - السبت 24 يوليو 2010م الموافق 11 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:48 م

      هذه الحد مو المالكية

      بالامس وفي جريدة الوسط قرانا ان المالكية تترقب اقامت مرسى ضخم على سواحلها منذ اربع سنوات في حين نطالع اليوم خبر عن الانتهاء من مرفا الحد الذي وعد به اهل الحد بعد ما وعد اهل المالكية بمرفائهم .. لكن شنقول وشنخلي خلها على الله ..

اقرأ ايضاً