العدد 2394 - الخميس 26 مارس 2009م الموافق 29 ربيع الاول 1430هـ

وزير «البلديات» يتفقد مرفأ السنابس وفرضة المنامة

المنامة - وزارة شئون البلديات والزراعة 

26 مارس 2009

زار وزير شئون البلديات والزراعة جمعة الكعبي يوم أمس ساحل السنابس وفرضة الصيادين في المنامة للاطلاع على أوضاع الصيادين والعمل على تذليل العقبات التي يواجهونها، وذلك بحضور النائب عبدالجليل خليل ورئيس مجلس بلدي المنامة مجيد ميلاد، ومدير عام الموارد البحرية بالهيئة العامة لحماية الموارد البحرية والبيئة والحياة الفطرية جاسم أحمد القصير.

واطلع الوزير الكعبي على احتياجات البحارة في ساحل السنابس من ناحية المرفأ الخاص بالقوارب الصغيرة وتحديد موقعه إلى جانب ما يتضمنه هذا المرفأ من خدمات للصيادين إذ تم الاتفاق على موقع المرفأ من أجل بدء العمل فيه.

وقدم نائب المنطقة شرحا مفصلا الوزير عن احتياجات البحارة المختلفة ونوعية الخدمات المطلوبة في المرفأ. من جانبهم قدم أصحاب البوانيش في فرضة المنامة للوزير الكعبي شرحا مفصلا عن الفرضة الموجودة التي لا تتسع لعدد البوانيش الكثيرة. مطالبين بتوسيع الفرضة وتوفير الخدمات والمرافق فيها من ناحية توفير خزان للمياه وتوفير حراسة للبوانيش في الفرضة وغيرها من المتطلبات الضرورية التي وعد الوزير بدراستها والتنسيق مع الجهات المختصة بشأنها.

يذكر أن هذه الزيارة تأتي في اطار الجولات الميدانية التي يقوم بها الوزير الكعبي من أجل التعرف ميدانيا على التحديات المتعلقة بالصيادين.

العدد 2394 - الخميس 26 مارس 2009م الموافق 29 ربيع الاول 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً