العدد 2885 - الجمعة 30 يوليو 2010م الموافق 17 شعبان 1431هـ

المركز البلدي الشامل يكرم الموظفين المميزين

كرم الوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة محمد نور الشيخ بحضور رئيس المركز البلدي الشامل محمد ميرزا عبدالحسين الموظفين المميزين لأشهر يناير/ كانون الثاني وفبراير/ شباط ومارس/ آذار وأبريل/ نيسان 2010 في المركز البلدي الشامل وذلك في احتفال مبسط أقيم بهذه المناسبة في مكتب الوكيل المساعد في ديوان الوزارة.

وقد كرم كل من علي حيدر المشعل مندوب بلدية المنامة عن شهر يناير، وعلي أسد محمد مندوب الإدارة العامة للتخطيط العمراني عن شهر فبراير، وعبدالله عبدالجليل مطر أخصائي استقبال في المركز عن شهر مارس، والموظفة رحاب مرتضى الهاشمي أخصائي دعم هندسي بالمركز عن شهر أبريل وذلك نظير الخدمات المميزة التي قدموها في الأشهر الماضية.

وأوضح محمد ميرزا أن هذه الجائزة التي تمنح بصورة شهرية تأتي في ظل توجيهات سعادة وزير شئون البلديات والزراعة لتحفيز العاملين في الوزارة وللارتقاء بمستوى إنتاجيتهم وأدائهم في العمل وخصوصاً العاملين في الإدارات والجهات الخدمية والتي على علاقة مباشرة بالعملاء.

وبين أن العملاء المستفيدين من الخدمات التي يقدمها المركز البلدي الشامل يشاركون في اختيار الموظف المثالي بصورة شهرية من خلال ترشيحهم للموظف المميز بإرسال رسالة على البريد الإلكتروني للمركز أو من خلال الاستمارات الخاصة بالترشيح الموجودة في قسم الاستقبال في المركز. وأضاف محمد ميرزا بأن إشراك العملاء في اختيار موظف الشهر المثالي يأتي إيماناً من قبل المركز بآراء العملاء وتأكيداً لرسالة المركز في تقديم أفضل الخدمات وتسهيل الإجراءات أمام المواطنين والمستثمرين على حد سواء.

وأشار محمد ميرزا في ختام تصريحه إلى الإستراتيجية العامة التي تتبعها وزارة شئون البلديات والزراعة وبتوجيهات مباشرة من سعادة الوزير للارتقاء بعمل المركز البلدي الشامل وتطويره في كافة المجالات مع الارتقاء بإمكانات العاملين في المركز على اعتبار أن العنصر البشري هو العنصر الأهم في العملية التطويرية.

يذكر أن المركز البلدي الشامل يضم عدداً من الوزارات والشركات إلى جانب الأجهزة التنفيذية في وزارة شئون البلديات والزراعة بحيث يعمل على إنجاز مختلف المعاملات في وقت ومكان واحد

العدد 2885 - الجمعة 30 يوليو 2010م الموافق 17 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:01 م

      راحت رجال وجات ....إإ

      والله اخراطة رئس مركز الشامل صارة مضحكة البلدية كل من صار مدير ووكيل شوف اسماء المكرمين لتعرف المقصد ,,,,, الله يرحم ايام البلدية ايام الله يحفظه خالد بن عبدلله وووو,

اقرأ ايضاً