العدد 925 - الجمعة 18 مارس 2005م الموافق 07 صفر 1426هـ

المحرق يستعيد اللقب الخليجي في الكرة الطائرة

بعد أن رد اعتباره من قطر وهزمه في النهائي

استعاد الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي المحرق اللقب الخليجي الذي فقده في الموسمين الماضيين بعد أن رد اعتباره أمام فريق قطر القطري وفاز عليه في المباراة الفاصلة لتحديد بطل البطولة الرابعة والعشرين للأندية الخليجية بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد وهي النتيجة نفسها التي فاز بها قطر القطري على المحرق في لقائهما الأول.

وبهذا الفوز أبقى المحرق كأس البطولة في البحرين بعد أن فاز به النجمة في البطولة السابقة، كما أكد علو كعب كرة الطائرة البحرينية على المستوى الخليجي، وعزز المحرق رقمه القياسي بعدد مرات الفوز بالبطولة إذ بلغ 9 ألقاب.

وأنهى المحرق الشوط الأول من المباراة لصالحه بنتيجة 25/23 واستغرق هذا الشوط 25 دقيقة، واستسلم في الشوط الثاني تماما وخسره بنتيجة 14/25 واستغرق الشوط 20 دقيقة، وصحح المحرق وضعه في الشوط الثالث وحسمه لصالحه 25/21 واستغرق الشوط 22 دقيقة، وكان الشوط الثالث الأكثر إثارة وتكافؤا من الجانبين وتمكن المحرق من حسم الشوط لصالحه بصعوبة وبنتيجة 26 مقابل 24 وقد استغرق هذا الشوط 25 دقيقة.

وفي ختام اللقاء قام نائب رئيس اللجنة الأولمبية القطرية الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني بتتويج المحرق بكأس البطولة.

رشدان يهدي الفوز للقيادة

ومن جانبه، أعرب إداري الفريق أحمد رشدان عن سعادته بالفوز ببطولة الخليج وأهدى هذا الانتصار إلى جلالة الملك ورئيس الوزراء وولي العهد والى رئيس وأعضاء وجميع منتسبي نادي المحرق وجميع محبي كرة الطائرة البحرينية.

وأشاد رشدان بالروح المعنوية العالية والأداء الجاد للاعبين، وقال إن اللاعبين كانوا عند كلمتهم بعدما وعدوا بتحقيق البطولة قبل بدئها.

كما أشاد بالجماهير التي حضرت الى الدوحة لتشجيع الفريق في هذه المباراة المهمة وأهداها الفوز باللقب.

بطل الخليج يصل اليوم

وستصل بعثة فريق المحرق الفائز بالبطولة الخليجية البحرين في العاشرة من صباح اليوم على متن طيران الخليج، ومن المتوقع أن يلقى استقبالا رسميا وجماهيريا كبيرا يتقدمهم رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة

العدد 925 - الجمعة 18 مارس 2005م الموافق 07 صفر 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً